رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: باريس سان جيرمان يخطط لتجديد عقد ميسى قبل مونديال قطر 2022

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يسعى نادي باريس سان جيرمان الفرنسي لتجديد عقد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، جناح الفريق، خلال الفترة المقبلة، في محاولة للاحتفاظ بخدماته لأطول فترة ممكنة.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للنجم الأرجنتيني، صاحب الـ35 عامًا، رفقة باريس سان جيرمان في نهاية الموسم الحالي، أي في يونيو 2023، ولكن هناك بندا يسمح بتمديد العقد لعام آخر في حالة موافقة الطرفين بالفعل على ذلك.

 

باريس سان جيرمان يتحرك لإقناع ليونيل ميسي بتجديد عقده

ووفقًا لما ذكرته إذاعة «مونت كارلو» الفرنسية، فإن إدارة باريس سان جيرمان، برئاسة رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي، بدأت في تجهيز عرضًا لتجديد عقد ميسي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت الإذاعة الفرنسية، أن ناصر الخليفي بدأ في التحرك مع لويس كامبوس، المدير الرياضي لباريس سان جيرمان، لإقناع ميسي بتجديد عقده.

وأكدت الإذاعة الفرنسية، اليوم الأربعاء، أن مسئولي باريس سان جيرمان يحاولون التوصل لاتفاق رسمي مع ميسي بشأن تمديد عقده، قبل انطلاق منافسات بطولة كأس العالم 2022 في قطر.

ومن المقرر أن تُقام النسخة الحالية من بطولة كأس العالم 2022 في دولة قطر، خلال الفترة من 20 نوفمبر حتى يوم 18 ديسمبر المقبلين.

من جانبه، يرغب ليونيل ميسي في حصد بطولة كبرى مع باريس سان جيرمان، وتحديدًا بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج" في الموسم الحالي 2022-2023.

ولكن فيما يخص مستقبله، أكد ميسي في وقت سابق، أنه يصب كامل تركيزه على أدائه مع منتخب بلاده الأرجنتين في بطولة كأس العالم 2022 في قطر، ومحاولة التتويج باللقب، ومن ثم سيحدد مستقبله، في ظل رغبة نادي برشلونة الإسباني فى استعادة خدماته في الميركاتو الشتوي بشهر يناير المقبل.

 

برشلونة يسعى لاستعادة خدمات ميسي في يناير المقبل

وكانت التقارير الصحفية قد أكدت أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، يرغب في استعادة خدمات ميسي في الميركاتو الشتوي المقبل. 

وأفادت التقارير الصحفية بأن لابورتا يريد أن يختتم ميسي مسيرته الكروية في صفوف برشلونة، في الوقت الذي يرفض فيه اللاعب الكشف عن مستقبله، عما إذا كان يريد العودة إلى قلعة "كامب نو"، أو الاستمرار في باريس.

وبجانب برشلونة، يُعد ميسي محل اهتمام نادي إنتر ميامي الأمريكي، الذي أبدى رغبته في الحصول على خدمات اللاعب، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم قوة الدوري الأمريكي في الموسم القادم.