رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجدى طلبة: محمد صلاح فخر للمصريين.. ويستطيع إدارة موهبة نفسه

محمد صلاح
محمد صلاح

قال مجدي طلبة، نجم نادي الأهلي السابق، إن محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي قائد المنتخب المصري، مصدر فخر لكل المصريين، خاصة أنه يستطيع إدارة موهبة نفسه، ويعلم جيدًا ما يُريده ليصل إليه.

وأضاف مجدي طلبة، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن الكولومبي رامي عباس، وكيل أعمال محمد صلاح، جزء كبير من نجاح اللاعب، خاصة أنه جزء من عمله إدارة الشخصية التي يكون وكيلًا لها.

وانتقد مجدي طلبة، وكلاء اللاعبين في مصر، حيث وصف الكثيرين منهم بـ"السماسرة"، مشيرًا إلى أن عقلية محمد صلاح كمحترف فرقت كثيرا معه للأفضل، وجعلته أحد أفضل لاعبي العالم على الإطلاق.

وأشار إلي أن مفاوضات تجديد عقد محمد صلاح مع ليفربول، ضمن أسباب تراجع أداء الفريق في الموسم الحالي، بالتحديد في بطولة الدوري الممتاز.

حقق ليفربول الفوز علي نظيره نابولي، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب "انفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة للمجموعة الأولي من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2022-2023.

وجاء هدف ليفربول عن طريق محمد صلاح وداروين نونيز في الدقيقتين 85و96، من عمر اللقاء ليرتقي الفرعون المصري إلي صدارة ترتيب هدافي دوري أبطال أوروبا برصيد 7 أهداف متفوقا علي النجم الفرنسي كيليان مبابي الذي يتوقف رصيده عند 6 أهداف فقط.