رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: مانشستر يونايتد يسعى لتمديد عقد ماركوس راشفورد

ماركوس راشفورد
ماركوس راشفورد

كشفت تقارير صحفية عن رغبة إدارة نادي مانشستر يونايتد في تمديد عقد ماركوس راشفورد، مهاجم الفريق، قبل دخوله الفترة التي يمكنه خلالها التوقيع لأي فريق آخر.

وينتهي عقد ماركوس راشفورد مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم الجاري، وهو ما يمنحه الحق للتوقيع لأي فريق بداية من شهر يناير المقبل.

وسبق أن أبدت إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، رغبتها في التعاقد مع النجم الإنجليزي، واجتمع ممثلي اللاعب بمسئولي النادي الفرنسي في الصيف الماضي.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة ديلي ميل، فإن إدارة مانشستر يونايتد ترغب في ربط راشفورد بعقد جديد مع النادي أو على الأقل تفعيل شرط تمديد العقد لمدة عام واحد.

وأشارت ديلي ميل إلى أن يونايتد يرغب في الحفاظ على راشفورد ضمن صفوف الفريق قبل أن يدخل اللاعب في الفترة التي يمكنه خلالها التفاوض مع الأندية الأخرى التي تبدأ في شهر يناير المقبل.

إريك تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، يرى أن راشفورد جزء مهم من خططه، كما أن اللاعب لديه الرغبة في الاستمرار داخل النادي.

وأكدت الصحيفة أن البدء في مفاوضات العقد الجديد مع راشفورد سيكون أمرا صعبا قبل نهاية العام الجاري، لارتباط اللاعب بالمشاركة في كأس العالم مع المنتخب الإنجليزي، مشددة على أنه قد يلجأ النادي لتفعيل خيار تمديد العقد لمدة عام جديد للحصول على فرصة للتفاوض مع اللاعب، عقب نهاية بطولة كأس العالم.