رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موندو: تشافى يدفع بإيناكى بينا وبابلو تورى أمام فيكتوريا بلزن اليوم

تشافي
تشافي

أشارت تقارير صحفية إلى أن الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، قرر إراحة بعض لاعبي الفريق الأساسيين، أمام فيكتوريا بلزن اليوم.

ويحل برشلونة ضيفًا على فريق فيكتوريا بلزن، في العاشرة مساء اليوم، على ملعب دوسان أرينا، بمدينة بلزن التشيكية، ضمن لقاءات الجولة السادسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة موندو ديبورتيفو الإسباني، فإن تشافي هيرنانديز قرر إراحة الألماني مارك أندريه تيرشتيجن في مباراة اليوم، والدفع بالإسباني إيناكي بينا، بالإضافة إلى الدفع بمواطنه بابلو توريه في خط الدفاع.

إيناكي بينا لم يسجل أي مشاركة رفقة برشلونة في المباريات الرسمية منذ بداية الموسم الجاري، الأمر نفسه بالنسبة لبابلو توريه الذي ظل حبيس دكة البدلاء خلال الأسابيع الماضية.

ويتطلع برشلونة لتحقيق الفوز من أجل مصالحة جماهيره بعد الأداء المخيب للآمال أمام بايرن ميونخ في الجولة الماضية، خاصة أن المباراة تعد تحصيل حاصل بعدما تم حسم المتأهلين لدور الـ16 وانتقال برشلونة لبطولة الدوري الأوروبي.

ويغيب عن برشلونة في مباراة اليوم كل من: "رونالد أراخو، أندرياس كريستنسن، ممفيس ديباي، إريك جارسيا، سيرجي روبرتو، جوليس كوندي، روبرت ليفاندوفسكي، للإصابة" فيما يغيب سرجيو بوسكيتس لتراكم البطاقات الصفراء.

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة، فيما يأتي إنتر بالمركز الثاني برصيد 10 نقاط، وبرشلونة ثالثًا بـ4 نقاط، فيما يحتل فيكتوريا بلزن قاع المجموعة دون نقاط.

فيما يحتل برشلونة المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 31 نقطة بفارق نقطة خلف فريق ريال مدريد المتصدر برصيد 32 نقطة.