رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

توتنهام ضيفًا على مارسيليا وسبورتنج لشبونة يواجه أينتراخت فى ليلة حسم المتأهلين

توتنهام ومارسيليا
توتنهام ومارسيليا

يحل فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، ضيفًا على نظيره مارسيليا الفرنسي، الليلة، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وتنطلق المباراة في تمام العاشرة مساءً، على ملعب فيلودروم بمدينة مارسيليا.

ويتطلع فريق توتنهام لتحقيق الانتصار من أجل ضمان التأهل على صدارة المجموعة لدور الـ16 خاصة بعد تعثره في مباراة الجولة الماضية أمام سبورتنج لشبونة، بالتعادل بهدف لكل منهما؛ وتجنب مواجهة الأندية الكبرى التي تصدرت مجموعاتها في البطولة،

كما يرغب توتنهام في تكرار فوز الجولة الأولى على مارسيليا بهدفين دون رد، من أجل التأكيد على جدارته بالتأهل.

فيما يتشبث فريق مارسيليا بآماله في التأهل خاصة أن حسابات المجموعة متقاربة حتى الآن ولم يتم حسم أي مقعد من المقاعد المتأهلة لدور الـ16 أو للدوري الأوروبي حتى الآن.

ويدير المباراة الحكم البولندي سيمون مارسينياك، ويعاونه باول سوكولنيك، وتوماس ليستكيوتش، وتوماس موسيال حكمًا رابعًا، فيما يدير توماس كوياتوسكي تقنية الفيديو، ويعاونه بارتوس فرانكوسكي.


وفي نفس المجموعة، يلتقي فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، نظيره أينتراخت فرانكفورت الألماني، في العاشرة مساءً.

ويتطلع سبورتنج لشبونة لاستعادة الانتصارات عقب تعادله في الجولة الماضية أمام توتنهام من أجل زيادة فرصه في التأهل للدور المقبل من البطولة، كما يعقد أينتراخت فرانكفورت آماله على تحقيق الفوز أيضًا من أجل التأهل لنفس الدور، وكلاهما ينتظر تعثر توتنهام هوتسبير من أجل القفز على صدارة المجموعة.

ويدير المباراة الحكم السلوفيني سلافكو فينتشيتش، ويعاونه توماس كلانشنيك، وأندراز كوفاسيتش، وديفيد سماتش، فيما يقود خوان مارتينيز مونويرا، تقنية الفيديو ويعاونه أليخاندرو هيرنانديز.

ويتصدر توتنهام هوتسبير ترتيب المجموعة برصيد 8 نقاط، وخلفه سبورتنج لشبونة برصيد 7 نقاط، ثم أينتراخت فرانكفورت بنفس الرصيد وبفارق الأهداف، وفي المركز الأخير مارسيليا بـ6 نقاط.