رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يجتمع مع لاعبى الأهلى لتحديد خطة تخطى عقبة الداخلية فى السويس

مران الأهلي
مران الأهلي

يعقد السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، جلسة مع اللاعبين علي هامش المران الأخير مساء اليوم الثلاثاء علي ملعب مختار التتش استعدادًا لمواجهة الداخلية غدًا الاربعاء علي ملعب ستاد السويس  للحديث عن رؤيته لخوض المباراة والتغيرات في التشكيل خاصة أن بعد إصابة عبدالمنعم وإيقاف طاهر محمد طاهر. 

وحذر كولر لاعبي الفريق من مواجهة الداخلية في ظل رغبة الفريق العائد للدوري الممتاز تحسين نتائج والخروج بأفضل النتائج لضمان البقاء في الدوري. 

وطالب السويسري لاعبي الفريق بنسيان مباراة الزمالك لأن نتيجة الداخلية الأهم في مشوار استعادة الصدارة علي قمة الدوري قبل توقف المسابقة.

ويٌفضل مارسيل كولر الدفع باللاعب ياسر إبراهيم في مباريات في ظل دخوله قائمة الفريق خلال اللقاءات الأخيرة بالإضافة للاستبعاد المستمر لرامي ربيعة والاعتماد علي أيمن أشرف كبديل علي معلول.

وكان أليو ديانج، لاعب الفريق الأول بنادي الأهلي، واصل تدريباته التأهيلية على ملعب ‏التتش بعد تعرضه لإصابة في العضلة الخلفية أبعدته عن المشاركة مع الفريق في مباراة ‏السوبر المصري التي أقيمت مساء الجمعة الماضي على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين ‏بالإمارات.‏

ويخضع ديانج لتدريبات تأهيلية داخل مقر النادي بالجزيرة وتحت إشراف الجهاز الطبي ‏بالنادي لتجهيزه للمرحلة المقبلة.‏