رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر يختار قائمة الأهلى لمواجهة الداخلية دون طاهر وأليو ديانج ومحمد عبدالمنعم

لاعبي الأهلي
لاعبي الأهلي

يدخل الفريق الأول بنادي الأهلي معسكرا مغلقا مساء اليوم الثلاثاء عقب المران الأخير علي ملعب مختار التتش استعدادا لمواجهة الداخلية غدا الأربعاء ضمن مباريات الجولة الثالثة من عمر مسابقة الدوري الممتاز علي استاد السويس الجديد. 

وتغادر حافلة الفريق إلي السويس عقب المران للمبيت قبل المباراة وسط إجراءات أمنية مشددة بعد اختيار الداخلية ملعب المباراة لخوض مبارياتها طوال الموسم عليه.

يختار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قائمة لاعبي الأهلي التي ستدخل المعسكر المغلق للمباراة التي تشهد غياب طاهر محمد طاهر للإيقاف بعد طرده أمام الإسماعيلي وعمار حمدي للإصابة ومحمد محمود وزياد طارق لأسباب فنية بينما قد تشهد عودة رامي ربيعة بعد خضوع محمد عبدالمنعم لعملية جراحية في الأنف.

 وكشف مصدر مسئول عن أن عبدالمنعم سوف يغيب عن مواجهات الفريق لمدة تصل من 2 إلي 3 أسابيع على أقصى تقدير لتعافيه من الإصابة التي تعرض لها في مواجهة نادي أسوان ضمن منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

وشهد المران الأخير منافسة شرسة بين الثنائي أيمن أشرف وياسر إبراهيم على خلافة محمد عبدالمنعم في الخط الدفاعي للمارد الأحمر حيث يرغبا كلا اللاعبين في نيل إعجاب السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي.