رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد دياب: الدورى سينتهى يوم 30 يونيو.. والسوبر المقبل سيكون تحت مظلة رابطة الأندية المحترفة

أحمد دياب
أحمد دياب

كشف أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية المحترفة، عن موعد نهاية مسابقة الدوري الممتاز، وحقيقة ترحيل بعض المباريات عن الموعد المحدد من قبل.

وقال أحمد دياب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن مواعيد الدوري المصري لن تترحل يوما واحدا، مشيرا إلي أن المسابقة ستنتهي في الموعد المحدد يوم 30 يونيو المقبل.

وتابع: باقي الجدول سيستكمل كما تم الإعلان عنه ولن يتغير أي شىء في الجدول وسينتهي في الموعد الذي حددناه يوم 30 يونيو وهناك 3 جولات ستلعب خلال كأس العالم والدوري لن يتم ترحيله يوما واحدا.

وأكمل: قمنا ببعض التعديلات في الجولتين الثالثة والرابع وأعلنا المواعيد بسبب استضافة مصر مؤتمر المناخ، وقمنا بتعديل مباريات فيوتشر وبيراميدز بسبب ارتباطهما بمباريات في دور الـ32 من الكونفيدرالية.

وواصل: أحب أشكر الأهلي والزمالك علي الظهور الرائع في مباراة السوبر المحلي في الإمارات، وأشكر شعب ومسئولي الإمارات علي هذا التنظيم، وكنت سعيدا بمشهد شيكابالا ومؤمن زكريا وسيد عبدالحفيظ.

وأشار إلي أن السوبر المقبل سيكون تحت مظلة رابطة الأندية المحترفة، موضحا أن السوبر الماضي كان تحت مظلة اتحاد الكرة المصري.

واختتم: رحيل المدربين بعد 3 جولات في الدوري بدري أوي، والنادي ليس له حد أقصي في التعاقد مع المدربين.