رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

عصام الحضرى: محمد صبحى حارس مرمى كبير.. وحمزة علاء إمكانياته تتخطى حراس الأهلى

عصام الحضري
عصام الحضري

تحدث عصام الحضري، مدرب حراس مرمي منتخب مصر الأوليمبي، عن انطباعه ورأيه بشأن حراس مرمي الدوري المصري الممتاز بشكل عام.

وقال عصام الحضري، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، ببرنامج "ملعب أون تايم"، المذاع علي قناة "أون تايم سبورتس"، إن محمد الشناوي من الحراس المميزين، وأتمني أن يكون أفضل مني ويحقق ألقابا وإنجازات أكثر مما حققتها، مشيرا إلي أن لاعب الكرة يجب أن يكون جائعا للبطولات والإنجازات وتحقيق الألقاب.

وتابع: محمد أبوجبل كبير وأنا علي المستوي الشخصي أحبه، وكنت أتمني أن يخرج للاحتراف الخارجي بعد بطولة أمم إفريقيا، وكان يستحق اللعب في الدوري الفرنسي أو التركي أو السعودي.

وأكمل: لا أعرف الظروف التي تعرض لها أبوجبل وكيف يفكر عندما انتقل إلي البنك الأهلي، لكنه قد يكون يريد العودة لمنتخب مصر، ولا يفرق أن يكون حارسا في الأهلي أو الزمالك لكي ينضم للمنتخب الوطني.

وواصل: اعتدت أن أضم الحراس الذين تواجدوا معي كثيرا، لأنهم يكونون علي علم بالأسلوب ويندمجون مع طريقة عمل الجهاز الفني.

وأردف: المهدي سليمان أدي 3 مباريات جيدة، ولكن ليست هذه الفترة التي سينضم فيها للمنتخب، مشيرا إلي أن الجهاز الفني الجديد من الصعب عليه ضم لاعبين جدد.

وعن إمكانية انضمام محمد صبحي لمنتخب مصر في ظل جلوسه احتياطيا لمحمد عواد في الزمالك، قال: لو أنا مدرب لحراس مرمي المنتخب الأول كنت سأضم محمد الشناوي وأحمد الشناوي ومحمد صبحي، لأن الأخير ما دام انتقل للزمالك فبالتأكيد هو حارس كبير.

وعن حمزة علاء، حارس مرمي نادي الأهلي، قال: حمزة علاء مشكلته أنه الحارس رقم 4 في الأهلي، كنت أتمني أن يخرج ويلعب في فريق آخر في الدوري من أجل المشاركة واكتساب الخبرة.

واستطرد: حمزة علاء حارس مرمي المنتخب الأوليمبي ولا يصح أن يكون حارسا رابعا في الأهلي.

واختتم: حمزة علاء لديه إمكانيات يستطيع بها أن يتخطي حراس الأهلي وممكن يكون رقم 2.