رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

النجم العالمى «أوجينيو تشاكارا» يحضر إلى مصر للمشاركة فى بطولة «السلسلة الدولية» فى الجولف

أوجينيو تشاكارا
أوجينيو تشاكارا

أعلن بطل «لِف جولف» مؤخرًا، «أوجينيو تشاكارا» عن مشاركته في بطولة «السلسلة الدولية» في مصر، ليكون أحد نجوم الجذب السياحي مع مشاركته الأولى في فعاليات «الجولة الآسيوية»، التي ستقام في نادي الجولف في مدينتي، في الفترة من 10 إلى 13 نوفمبر.

 

وتُقام البطولة التي يبلغ مجموع جوائزها 1.5 مليون دولار أمريكي في مصر للمرة الأولى على الإطلاق، على أن يكون الدخول مجانًا طوال أيام البطولة الأربعة في ملاعب بتصميم روبرت ترينت جونز جونيور الاحترافي.

 

وباعتباره واحدًا من ألمع النجوم، لا يزال «تشاكارا» يعيش أفضل أيامه بعد تحقيقه انتصاره الأول كمحترف في بطولة «لِف جولف القائمة على الدعوة» في بانكوك، حينما ظفر بالجائزة الفردية التي تبلغ نحو 4 ملايين دولار أمريكي، فضلًا عن 750،000 دولار إضافية لكونه جزءًا من الفريق الفائز في بطولة «ستونهِل» التي أُقيمت في الفترة من 7 إلى 9 أكتوبر.

وبعد أن أصبح لاعبًا محترفًا في يونيو الماضي، قدم اللاعب البالغ من العمر 22 ربيعًا أسبوع لعب مميزا في بطولة «لِف جولف».

 

وكان «تشاكارا» قد بدأ رحلته في رياضة الجولف عندما التحق بفريق All-American إبَّان دراسته في جامعة ولاية أوكلاهوما، كما سبق أن وصل إلى المركز الثاني على سلم التصنيف العالمي لهواة الجولف. وبذلك، حفر «تشاكارا» لنفسه مكانًا مُرصعًا بالنجوم بجانب أبطال «لِف جولف» الآخرين «بيتر أويهلين» و«تشيس كوبكا»، إضافةً إلى أبطال «السلسلة الدولية» «سكوت فينسينت» و«سيهوان كيم» و«نيتيثورن ثيبونج» و«تايهون أوك».

 

وعلق «تشاكارا» على ذلك قائلًا: "أنا متحمسٌ للغاية لخوض غمار الجولة الآسيوية للمرة الأولى، وأنا معجبٌ حقًا بما تقوم به الجولة الآسيوية وبسلاسل بطولاتها، وآمل أن أُبلي بلاءً حسنًا هناك".

 

 

وبمجموع جوائز يبلغ 1.5 مليون دولار أمريكي، ستكون بطولة مصر المحطة السادسة من فعاليات «السلسلة الدولية» الرائدة، والتي دُشِّنَت هذا العام بفضل الشراكة الكبيرة والتاريخية بين «الجولة الآسيوية» و«لِف جولف»، سعيًا لتنشيط رياضة الجولف في الشرق الأوسط وآسيا.