رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. توبياس ستيلر حكمًا لمباراة ليفربول ونابولى بدورى أبطال أوروبا

توبياس ستيلر
توبياس ستيلر

أسند الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، إدارة مباراة ليفربول ونابولي، ضمن لقاءات دوري أبطال أوروبا، للألماني توبياس ستيلر.

ويستضيف فريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، نظيره نابولي الإيطالي، غدًا في العاشرة مساءً، ضمن لقاءات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أنفيلد.

وأعلن الاتحاد الأوروبي في بيان رسمي، عن تولي ستيلر إدارة مباراة ليفربول ونابولي، ويعاونه كريستيان جيتيلمان، ومارك بورتش، فيما يتولى مارتن بيتيرسين مسئولية الحكم الرابعة، ويقود باستيان دانكيرت غرفة الفيديو، ويعاونه فيداي سان.

فريق ليفربول، حسم تأهله لدور الـ16 لدوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على آياكس أمستردام الهولندي، بثلاثة أهداف دون رد، في مباراة الجولة الخامسة لدور المجموعات.

ويسعى فريق ليفربول لتحقيق الفوز على نابولي في المباراة المقبلة من أجل الانتقام من الهزيمة الثقيلة التي تعرض لها في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل هدف، خاصة بعد خسارته أمام ليدز يونايتد في مباراة اليوم بالجولة الـ14 من الدوري الإنجليزي، فيما يتطلع نابولي لتكرار فوزه على الريدز والخروج من دور المجموعات بالعلامة الكاملة بعد الانتصار في كل مبارياته.

ويتصدر نابولي ترتيب المجموعة الأولى لدوري أبطال أوروبا، برصيد 15 نقطة، فيما يأتي ليفربول بالمركز الثاني برصيد 12 نقطة.

ويفتقد ليفربول خدمات البرازيلي آرثر ميلو، والكولومبي لويس دياز، والبرتغالي ديجو جوتا، والغاني نابي كيتا، للإصابة؛ فيما تحوم الشكوك حول مشاركة جويل ماتيب في المباراة لنفس السبب.