رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

على رأسهم عبدالمنعم وطاهر.. 8 لاعبين من الأهلى يغيبون عن مباراة الداخلية

محمد عبدالمنعم
محمد عبدالمنعم

تأكد غياب 8 لاعبين عن قائمة الاهلى فى مباراة الداخلية والمقرر لها بعد غد الأربعاء فى الجولة الثانية بمسابقة الدورى المصرى.

ويغيب عن مباراة الداخلية، محمد عبدالمنعم لإجرائه عملية جراحية فى الأنف بأحد المستشفيات القريبة من مقر الأهلى فى الجزيرة، كما سيغيب عن مواجهة الداخلية رامى ربيعة، مدافع الفريق، لإصابته بكدمة بين الضلوع تؤثر على انتظام تنفسه، كما يغيب طاهر محمد طاهر لإيقافه مباراتين من قبل لجنة المسابقات بعد حصوله على الكارت الأحمر فى مباراة الإسماعيلى بالجولة الأولى من مسابقة الدورى المصرى.

 

كما يستمر غياب عمار حمدى لعدم جاهزيته الفنية، والمالى أليو ديانج للإصابة بمزق فى العضلة الخلفية، بالإضافة لمحمود كهربا لإيقافه بقرار من الاتحاد الدولى لعدم سداد غرامة الزمالك، فضلا عن غياب محمد محمود وزياد طارق لأسباب فنية.

 

واستأنف الاهلى تدريباته اليوم الإثنين على ملعب التتش بالجزيرة وذلك بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة. 

وخاض اللاعبون جانبا من التدريبات البدنيه في الجيم قبل انطلاق المران الجماعي الذي بدأ باجتماع مصغر للجهاز الفني مع اللاعبين.

وأدى اللاعبون بعض تدريبات الكرة المتنوعة في الملعب ركز خلالها الجهاز الفني على تنفيذ بعض الفنيات المحددة لكل لاعب. 

وأدى رباعي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء تدريبات بدنية وفنية متنوعة تحت إشراف يانكون ميشيل، مدرب الحراس. 

 

وفاز الأهلي في آخر مبارياته على الزمالك بهدفين دون رد وتوج بلقب السوبر المصري في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الجمعة الماضي.