رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. إنتر يعلن إصابة روميلو لوكاكو وخضوعه لتقييم طبى

روميلو لوكاكو
روميلو لوكاكو

أعلن نادي إنتر الإيطالي عن إصابة مهاجمه البلجيكي روميلو لوكاكو، وخضوعه لفحوصات طبية للتأكد من فترة غيابه.

روميلو لوكاكو عاد لتوه من إصابة أبعدته عن المشاركة مع إنتر خلال الشهرين الماضيين، بعد أن انضم لصفوف الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، معارًا من نادي تشيلسي لمدة موسم، والذي انتقل له من النادي الإيطالي في صيف عام 2021.

ونشر النادي بيانًا عبر موقعه الرسمي، جاء نصه كالآتي: "الفحوصات التي خضع لها لوكاكو في عيادة هيومانيتاس في روزانو، صباح اليوم، كشفت وجود إجهاد في ندبة عضلة القلب بالعضلة ذات الرأسين الفخذية في الفخذ الأيسر، وسيتم تقييم حالة اللاعب مرة أخرى خلال الأيام المقبلة".

 

وشارك لوكاكو في مباراة فريقه ضد فيكتوريا بلزن التشيكي، الأسبوع الماضي، بالجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وحل بديلًا في الشوط الثاني من المباراة، وسجل هدفًا لفريقه؛ كما شارك في 20 دقيقة بمباراة الفريق ضد سامبدوريا والتي فاز بها إنتر بثلاثية نظيفة.

 

وينتظر إنتر نتيجة الفحوصات الطبية التي سيخضع لها لوكاكو من أجل تحديد مدى الإصابة، ومدة غيابه عن الملاعب.

 

روميلو لوكاكو، شارك في 5 مباريات فقط منذ انطلاق الموسم الجاري، وسجل هدفين وصنع واحدا لزملائه.


وحسم فريق إنتر تأهله لدور الـ16 لبطولة دوري أبطال أوروبا، عقب الفوز على فيكتوريا بلزن التشيكي في مباراة الجولة الخامسة، واحتلاله المركز الثاني في ترتيب مجموعته برصيد 10 نقاط، خلف بايرن ميونخ، المتصدر بـ15 نقطة.

 

ويحتل إنتر المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 24 نقطة، وبفارق الأهداف عن لاتسيو صاحب المركز الرابع بنفس رصيده النقاط، فيما يتصدر نابولي ترتيب البطولة بـ32 نقطة، وخلفه أتالانتا بـ27 نقطة، وميلان، حامل اللقب، بـ26 نقطة.