رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. «يويفا» يعين امرأة لإدارة مباراة ريال مدريد وسيلتك بدورى أبطال أوروبا

الفرنسية ستيفاني
الفرنسية ستيفاني فرابارت

عين الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، اليوم الإثنين، الفرنسية ستيفاني فرابارت، لإدارة مباراة ريال مدريد الإسباني وسيلتك الأسكتلندي، في إطار الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.
وحسبما ذكر النادي الملكي، في بيان نشره عبر موقعه الرسمي، فإن الحكمة الفرنسية ستدير المباراة الأولى لها في مسابقة دوري الأبطال لهذا الموسم.
وسيعاون ستيفاني فرابارت، في إدارة المباراة، كل من ميكايل بيرشبرو، وبنجامين باج (حكمين مساعدين)، ويوهان هاميل (حكمًا رابعًا)، وبينوا ميو (حكمًا لتقنية الفيديو).
وسبق لفرابارت- البالغة من العمر 39 عامًا- أن أدارت من قبل مباراة جمعت يوفنتوس الإيطالي ودينامو كييف الأوكراني، في دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا (موسم 2020-2021).
كما أسند «يويفا» للحكمة الفرنسية، مهمة إدارة مباراة كأس السوبر الأوروبي 2019، والتي جمعت ليفربول وتشيلسي، بأسطنبول، والتي انتهت بفوز «الريدز» بنتيجة 7-6 بركلات الجزاء الترجيحية.
وسيستقبل ريال مدريد، ضيفه سيلتك، مساء الأربعاء المقبل، في المباراة التي ستجمعهما على ملعب (سانتياجو برنابيو) بالعاصمة الإسبانية، في إطار الجولة السادسة من المجموعة السادسة لدوري الأبطال.
ويحتل ريال مدريد، صدارة المجموعة برصيد 10 نقاط، حيث ضمن سلفًا التأهل للدور ثمن النهائي. بينما يحتل سيلتك، المركز الرابع، برصيد نقطتين.