رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

قائمة برشلونة لمباراة فيكتوريا بلزن بدورى أبطال أوروبا

برشلونة
برشلونة

كشف تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، عن قائمة فريقه المستدعاة لمواجهة فيكتوريا بلزن التشيكي، ضمن لقاءات الجولة السادسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويحل برشلونة ضيفًا على فيكتوريا بلزن، غدًا، في العاشرة مساءً، على ملعب دوسان أرينا.

 

ويغيب عن برشلونة في مباراة اليوم كل من: "رونالد أراخو، أندرياس كريستنسن، ممفيس ديباي، إريك جارسيا، سيرجي روبرتو، جوليس كوندي، روبرت ليفاندوفسكي، للإصابة" فيما يغيب سرجيو بوسكيتس لتراكم البطاقات الصفراء.

 

قائمة برشلونة لمباراة فيكتوريا بلزن بدوري أبطال أوروبا


وجاءت قائمة برشلونة كالآتي:

حراس المرمى: مارك أندريه تيرشتيجن، إيناكي بينا، أرانو تيناس.

خط الدفاع: هيكتور بيليرين، جيرارد بيكيه، ماركوس ألونسو، جوردي ألبا، بابلو توريه، أليكس فالي جوميز، أليخاندرو بالدي.

وسط الملعب: ألفارو سانز، مارك كاسادو، بيدري، فرانك كيسي، فرانكي دي يونج، رافينيا، جافي، عثمان ديمبيلي.

الهجوم: إلياس أخوماش، آنسو فاتي، فيران توريس.

 

وودع برشلونة دوري أبطال أوروبا، وانتقل للدوري الأوروبي في الجولة الماضية من دور المجموعات، بعد فوز إنتر الإيطالي على فيكتوريا بلزن برباعية نظيفة، وحسم تأهل الفريق الإيطالي لدور الـ16 في مركز الوصيف، فيما جاء برشلونة بالمركز الثالث في المجموعة والمؤهل لبطولة الدوري الأوروبي.

 

وتصدر بايرن ميونخ الألماني ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة حصدها من 5 انتصارات حتى الآن، فيما جاء إنتر بالمركز الثاني بـ10 نقاط، وخلفه برشلونة ثالثًا بـ4 نقاط، وفيكتوريا بلزن في قاع المجموعة دون نقاط.

 

ويحتل برشلونة، المركز الثاني في ترتيب بطولة الدوري الإسباني، برصيد 31 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة عن غريمه التقليدي وحامل اللقب ومتصدر جدول الترتيب، ريال مدريد.


ويسعى برشلونة لتحقيق الانتصار الثاني له في المجموعة، لمصالحة جماهيره عقب الأداء المخيب للآمال الذي قدمه الفريق في مباراة بايرن الأخيرة.