رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أحمد سيد غريب: المنتخب الأوليمبى أمامه الوقت للانسجام.. وهدفنا «ميدالية» بالأوليمبياد

أحمد سيد غريب
أحمد سيد غريب

قال أحمد سيد غريب، مهاجم المنتخب الأوليمبي، إنه سعيد بالفوز الذي تحقق على إيسواتيني، بهدف نظيف، والتأهل إلى المرحلة الثالثة والأخيرة بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لأوليمبياد باريس 2024.

وأضاف أحمد سيد غريب، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن المنتخب الأوليمبي لم يتجمع سوى في 3 معسكرات فقط، وهو ما تسبب في حالة من عدم الانسجام حتى الآن، إلا أن الفترة المقبلة فرصة للتعرف على جميع اللاعبين.

وأشار إلى أن المنتخب الأوليمبي بالكامل يعمل بجد من أجل التأهل لأوليمبياد باريس التي سيشارك فيها بعد التأهل على أمل حصد ميدالية، وليس لمجرد التمثيل المشرف، مشددًا على أن جميع اللاعبين على أعلى مستوى، ولديهم القدرة على تمثيل الفراعنة.

وعن الاتحاد السكندري، قال غريب، إن زعيم الثغر يمتلك خط هجوم على أعلى مستوى، والمنافسة بين اللاعبين لصالح الفريق، متمنيًا أن يكون دائمًا عند حسن ظن جماهير الاتحاد السكندري وإدارة النادي لم تقصر مع الفريق.

وبشأن مباراة السوبر المصري، قال إنه علم بنتيجة مباراة الأهلي والزمالك، التي تابعها كمشجع، إلا أنه كان تركيزه ينصب على المنتخب الأوليمبي قبل مواجهة إيسواتيني.

حقق منتخب مصر الأوليمبي الفوز علي إيسواتيني، بهدف دون رد، في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

وتواجه المنتخبان علي أرضية ملعب استاد الإسكندرية ضمن منافسات الإياب من المرحلة الثانية للتصفيات، وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت يوم الأحد الماضي في إيسواتيني، انتهت بالتعادل السلبي دون أهداف بين المنتخبين.