رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يفقد جهود أحمد فتوح من أسبوعين لثلاثة بسبب الإصابة

أحمد فتوح
أحمد فتوح

كشف الإعلامي إبراهيم فايق عن خضوع أحمد فتوح، الظهير الأيسر للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، للفحص الطبي الذي أثبت إصابته بكسر في وجه القدم.

وتعرض فتوح للإصابة خلال مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المصري الذي أقيم يوم الجمعة الماضي على ملعب "هزاع بن زايد".

وقال إبراهيم فايق في تصريحات تليفزيونية: "أحمد فتوح سيغيب من أسبوعين لثلاثة بعدما أثبتت الأشعة التي خضع لها إصابته بكسر في وجه القدم والتي ستحتاج لفترة من أسبوعين لثلاثة".

وتعرّض فتوح لإصابة عبارة عن كدمة قوية في وجه القدم خلال مباراة السوبر المحلي الأخيرة، وتم استبداله على أثرها في المباراة.

وعلى صعيد آخر، استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك تدريباته مساء الأحد على ملعب عبداللطيف أبورجيلة، استعدادا لخوض مباراة إنبى المقبلة فى الجولة الرابعة لمسابقة الدورى المقرر لها يوم الأربعاء المقبل باستاد المقاولون العرب.

الزمالك ينهي إجراءات سفر الونش إلى إنجلترا للعلاج

أكد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك، أن إدارة الكرة تقوم خلال الفترة الحالية بالتنسيق مع إدارة النادي بإنهاء الأوراق الخاصة بسفر محمود حمدي "الونش"، مدافع الفريق، إلى إنجلترا للخضوع للعملية الجراحية هناك.

أشار أمير مرتضى إلى أنه يوجد تواصل خلال الوقت الحالي مع الطبيب الذي سيجري الجراحة للونش من أجل التنسيق بشأن كافة الأمور قبل سفر اللاعب خلال الأيام المقبلة.

كان " الونش" تعرض للإصابة بقطع في وتر الخلفية خلال مباراة سموحة الأخيرة في مسابقة الدوري الممتاز.