رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمى.. برشلونة يكشف عن حالة الثنائى كوندى وجارسيا

جوليس كوندي
جوليس كوندي

أصدر نادي برشلونة الإسباني، الأحد، بيانًا رسميًا، كشف فيه عن الحالة الصحية للثنائي إريك جارسيا والفرنسي جوليس كوندي، بعد تعرضهما للإصابة.
وقال برشلونة، في بيان نشره عبر حسابه الرسمي على «تويتر»، إن الاختبارات التي تم إجراؤها أظهرت أن إريك جارسيا يعاني من حمل زائد في السدادة الخارجية للفخذ الأيسر.
وعن الوضع الصحي لكوندي، أوضح البيان، أن الاختبارات التي تم إجراؤها أظهرت أن اللاعب لديه حمل زائد في العضلة ذات الرأسين في الفخذ الأيسر.
وكان نادي برشلونة أصدر بيانا رسميا، السبت، حول الإصابة التي تعرض لها مدافع الفريق إريك جارسيا، خلال مواجهة فالنسيا، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإسباني.
وتعرض جارسيا للإصابة ولم يستطع استكمال المباراة، ليقرر تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، بعدها استبداله بماركوس ألونسو في الدقيقة 42.
وقال برشلونة، خلال بيان رسمي نشره عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "يشعر إريك جارسيا مدافع الفريق ببعض الالام في الفخذ الأيسر، وسيخضع لاختبارات طبية لمعرفة المدى الدقيقة للإصابة".
بينما اشتكى المدافع الدولي الفرنسي من إصابة في القدم اليسرى، ولم يستطع استكمال المباراة، فقرر تشافي هيرنانديز، استبداله بالمدافع جيرارد بيكيه في الدقيقة 74 من عمر اللقاء.
وكان برشلونة قد حقق فوزًا مثيرًا وقاتلًا على حساب مضيفه فالنسيا، بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما السبت، على ملعب (ميستايا)، في إطار الجولة الثانية عشرة لمسابقة الدوري الإسباني.
وسجل البولندي روبرت ليفاندوفسكي، هدف الفوز للفريق الكاتالوني، في الدقيقة 90 من عمر اللقاء.
ويحتل «بارسا»، صدارة ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 28 نقطة، جمعها من تسعة انتصارات وتعادل وهزيمة، متفوقًا بفارق الأهداف عن ريال مدريد برصيد 31 نقطة.