رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

100 ألف جنيه مكافأة لكل لاعب فى الأهلى بعد الفوز على الزمالك وحصد السوبر

كولر يحمل كأس السوبر
كولر يحمل كأس السوبر

قرر مجلس إدارة نادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب مضاعفة مكافآت لاعبي الفريق الأول بالنادي بخلاف ما تنص عليه اللائحة الداخلية وذلك بعد الفوز علي الزمالك في السوبر المصري بهدفين دون رد.
وضاعف مجلس الأهلي مكافأة الفوز بالسوبر ليحصل كل لاعب على 100 ألف جنية لتحفيز اللاعبين علي مواصلة الانتصارات في الدوري والكأس وتعويض إخفاقات الموسم الماضي 
وتلقي سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، قرار مضاعفة مكافأة السوبر عقب اللقاء من رئيس الأهلي بعد المستوي الفني الذي ظهر عليه اللاعبون أمام الزمالك المنافس التقليدي علي ملعب هزاع بن زايد. 
مدير الكرة أخطر اللاعبين بالقرار وهو ما زاد حماسهم خلال الاحتفال بالكأس عقب اللقاء في فندق الإقامة مع جماهير الأهلي التي ظلت تحتفل حتي الساعات الأولي من صباح اليوم التالي قبل مغادرة البعثة الإمارات والعودة إلي القاهرة.
في المقابل قال مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول للأهلي، إن تتويج الأهلي بلقب ‏السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد هو بمثابة المكافأة للاعبين بعد المجهود الكبير ‏الذي بذلوه طوال الفترة الماضية.
وأضاف كولر: عملنا بقوة منذ أن توليت المسئولية من أجل تحقيق طموحات الجماهير والفوز ‏بالألقاب، واليوم حققنا بطولة السوبر المصري وهو إحساس وشعور رائع بالنسبة لي أن أحقق ‏بطولة في بداية مسيرتي مع الأهلي.
وواصل المدير الفني حديثه مع بداية الشوط الثاني الزمالك ضغط بقوة وأجرينا بعض ‏التبديلات والتي أعادت السيطرة للفريق من جديد خلال المباراة والتي تعد الأولى في الفترة الأخيرة التي ‏يخوضها الأهلي في حضور جماهيري كامل بالمدرجات، وأشكر الجميع في الإمارات لإتاحة ‏هذه الفرصة لنا للعب أمام هذه العدد من جماهيرنا.
وأكد مارسيل كولر أن القادم للفريق هو مباراة  الداخلية في بطولة الدوري الممتاز وهو ما ‏سيركز عليه الفريق مباشرة بعد العودة إلى القاهرة.‏