رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

لاوتارو يقود تشكيل إنتر لمباراة سامبدوريا بالدورى الإيطالى

لاوتارو مارتينيز
لاوتارو مارتينيز

كشف سيميوني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه سامبدوريا، ضمن لقاءات الجولة الـ12 لبطولة الدوري الإيطالي.

ويقود لاوتارو مارتينيز، هجوم إنتر في مباراة اليوم.


ويغيب عن إنتر كل من: "ميلان بروزوفيتش، ودالبيرت".


وجاء تشكيل إنتر على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: أندريه أونانا.

خط الدفاع: ميلان سكرينيار، ستيفان دي فراي، باستوني.

وسط الملعب: دينزيل دومفريس، نيكولو باريلا، هاكان تشالهان أوغلو، هينريك مختاريان.

الهجوم: دي ماركو، إدين دزيكو، لاوتارو مارتينيز.

فيما جاءت دكة البدلاء على النحو الآتي: هاندانوفيتش، كورداز، جاجليارديني، جوسينس، كوريا، بيلانوفا، أسلاني، أتشيربي، دامبروزيو، دارميان، لوكاكو.

ويسعى إنتر لمواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها في الجولات الثلاثة الماضية، من أجل مواصلة تحسين موقفه في جدول الترتيب، والاقتراب من الدخول للمربع الذهبي للبطولة.

ويدخل إنتر مباراة الليلة بمعنويات مرتفعة بعد فوزه على فيكتوريا بلزن في مباراة الجولة الماضية بدوري الأبطال، وتأهله لدور الـ16 من البطولة، ويسعى لتحسين موقفه في الدوري الإيطالي بعدما نجح في العبور للأدوار الإقصائية.


فيما يتطلع فريق سامبدوريا لتحقيق الفوز الثاني له على التوالي، ومواصلة العمل على تحسين موقفه في جدول ترتيب البطولة، والابتعاد عن صراع الهبوط لدوري الدرجة الأولى، خاصة بعد فقدانه النقاط أمام فريق هيلاس فيرونا وميلان وسبيزيا، ومونزا، وبولونيا، ورومات، قبل الفوز على فريق إسكولي بكأس إيطاليا، وكريمونيسي، بالدوري المحلي.

ويحتل إنتر المركز الثامن في ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن يوفنتوس، صاحب المركز السادس وبفارق الأهداف عن أودينيزي، صاحب المركز السابع؛ فيما يحتل سامبدوريا المركز الـ18 برصيد 6 نقاط.