رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. محمد صلاح وفيرمينو على رأس هجوم ليفربول ضد ليدز بالدورى الإنجليزى

محمد صلاح
محمد صلاح

أعلن يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول، المحترف ضمن صفوفه محمد صلاح، قائد المنتخب الوطني، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه ليدز يونايتد، ضمن لقاءات الجولة الـ14 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويقود محمد صلاح، هجوم ليفربول في مباراة الليلة.


ويفتقد ليفربول في مباراة الليلة خدمات كل من: "آرثر ميلو، لويس دياز، ديجو جوتا، نابي كيتا، جويل ماتيب".

وجاء تشكيل ليفربول على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: أليسون بيكر


خط الدفاع: ترينت ألكساندر أرنولد، جو جوميز، فيرجيل فان دايك، أندي روبرتسون.


وسط الملعب: فابينو، تياجو ألكنتارا، هارفي إليوت.


الهجوم: محمد صلاح، روبرتو فيرمينو، داروين نونيز.


فيما جاءت دكة البدلاء كالآتي: "كيليهير، إبراهيما كوناتي، جيمس ميلنر، جوردان هيندرسون، أليكس أوكسلايد تشامبرلين، كيرتس جونز، كوستاس تسيميكاس، ويليام كارافاليو، فيليبس.


ويسعى فريق ليفربول للعودة للانتصارات بعد هزيمته في مباراة الجولة الماضية ضد نوتينجهام فورست، من أجل العودة مرة أخرى للمنافسة على المربع الذهبي للبريميرليج، فيما يرغب فريق ليدز في إنهاء حالة الهزائم المتتالية التي يعاني منها خلال الجولات الأربعة الماضية، وخطف انتصار يحسن من موقفه في جدول ترتيب البطولة.

 

ويدخل الفريق بمعنويات مرتفعة بعد انتصاره على أياكس أمستردام في الجولة الماضية بثلاثة أهداف دون رد، وحسمه التأهل لدور الـ16 بدوري أبطال أوروبا.

وبشكل شخصي، يرغب محمد صلاح في العودة للتسجيل للاقتراب من المنافسة على لقب هداف البطولة، والذي حققه في الموسم الماضي مشاركة مع سون هيونج مين، مهاجم توتنهام هوتسبير.


ويحتل محمد صلاح المركز الـ19 في ترتيب هدافي البريميرليج، مشاركا عددا من اللاعبين بينهم: "فيليب بيلينج، لاعب بورنموث، وروبن نيفيز، لاعب ولفرهامبتون، وباتسون داكا، لاعب ليستر سيتي، وكيفن دي بروين لاعب مانشستر سيتي، ولويس دياز، لاعب ليفربول، وأنتوني، لاعب مانشستر يونايتد، وسون هيونج مين، لاعب توتنهام، ومارتن أوديجارد، لاعب أرسنال، وبيير إيميل هويبيرج، لاعب توتنهام هوتسبير".