رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل توتنهام الرسمى.. هارى كين يقود الهجوم أمام بورنموث بالدورى الإنجليزى

توتنهام
توتنهام

أعلن الإيطالي أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي، اليوم السبت، تشكيل فريقه الرسمي استعدادًا لمواجهة نظيره بورنموث في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويستعد فريق توتنهام هوتسبير لمواجهة نظيره بورنموث على ملعب "فيتاليتي"، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وتنطلق مباراة توتنهام ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز، في تمام الرابعة عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، والخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

تشكيل توتنهام هوتسبير الرسمي لمواجهة بورنموث في الدوري الإنجليزي

يأتي تشكيل توتنهام هوتسبير الرسمي لمواجهة بورنموث على النحو التالي: 

في حراسة المرمى: هوجو لوريس

خط الدفاع: كليمنت لينجليه - دافينسون سانشيز - بين ديفيز

خط وسط الملعب: ريان سينسيون – إيف بيسوما - بيير إيميل هويبيرج – أوليفر سكيب - إيمرسون

في خط الهجوم: سون هيونج مين – هاري كين

 

 

ويخوض فريق توتنهام مباراة اليوم وسط معنويات متذبذبة، بعدما خسر أمام نيوكاسل يونايتد بنتيجة 1-2، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وواصل فريق توتنهام هوتسبير تراجع النتائج، بعد وقوعه في فخ التعادل الإيجابي مع سبورتنج لشبونة البرتغالي بنتيجة 1-1، في المباراة التي أقيمت يوم الأربعاء الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".

كذلك يخوض فريق بورنموث هذا اللقاء وسط معنويات منخفضة، بعدما خسر أمام وست هام يونايتد بثنائية دون رد في الجولة الماضية من الدوري الإنجليزي.

 

ترتيب توتنهام هوتسبير وبورنموث في الدوري الإنجليزي الممتاز

ويتوجد فريق توتنهام هوتسبير حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة، بعد خوض 12 جولة، خلف كل من مانشستر سيتي وأرسنال.

بينما يتواجد فريق بورنموث حاليًا في المركز الرابع عشر في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 13 نقطة.