رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

طبيب الأهلى يجهز لجراحة فى أنف «عبدالمنعم» بعد الفوز بالسوبر المصرى

محمد عبد المنعم
محمد عبد المنعم

قال الدكتور أحمد أبوعبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، إنه يجري الترتيبات اللازمة تمهيدا لخضوع محمد عبدالمنعم لجراحة في الأنف بعدما تعرض لكسر تسبب فى اعوجاج بعظمة الأنف.

وكانت بعثة الأهلي قد وصلت مطار القاهرة ظهر اليوم، بعد الفوز بكأس السوبر المصري على حساب نادي الزمالك بهدفين دون مقابل في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء أمس الجمعة على ملعب هزاع بن زايد بدولة الإمارات.

ونجح الأهلي في تحقيق لقب كأس السوبر للمرة 12 في تاريخه، بعدما حسم المباراة بهدفين دون رد، سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد، ليعزز رقمه القياسي كأكثر نادٍ يُتوج بلقب البطولة.

بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، وصلت مطار القاهرة الدولي قادمة من الإمارات بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري على حساب نادي الزمالك بهدفين دون مقابل.

ونجح الأهلي في تحقيق لقب كأس السوبر للمرة 12 في تاريخه، والمرة السادسة على حساب الزمالك بعدما حسم المباراة بهدفين دون رد، سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد، ليعزز رقمه القياسي كأكثر نادٍ يُتوج بلقب البطولة. 
وحقق الأهلي في مباراة أمس الفوز رقم 100 على الزمالك عبر تاريخ لقاءات الفريقين في كل البطولات.

وكان الأهلي قد حقق الفوز في 99 مباراة من قبل، بواقع 47 فوزًا في بطولة الدوري العام، 16 فوزًا في بطولة كأس مصر، فوز وحيد في بطولة كأس السلطان حسين، 26 فوزًا في بطولة دوري القاهرة، وست مرات فوز في بطولة دوري أبطال إفريقيا، وثلاث مرات فوز في بطولة كأس السوبر المصري، قبل أن يصل الأهلي للفوز الرابع في كأس السوبر.

وخلال تاريخ مباريات الأهلي والزمالك لعب الفريقان 231 مباراة، فاز الأهلي في 100 مباراة، وتعادل الفريقان في 78 مباراة، وخسر الأهلي 53 مباراة، أحرز خلالها الأهلي 346 هدفًا مقابل 242 هدفًا للزمالك.