رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: بنزيما يغيب عن تدريبات ريال مدريد.. وشكوك حول مشاركته أمام جيرونا

كريم بنزيما
كريم بنزيما

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني صدمة قوية بشأن نجمه الفرنسي كريم بنزيما، مهاجم الفريق، قبل مواجهة جيرونا في بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ويستعد فريق ريال مدريد لمواجهة نظيره جيرونا على ملعب "سانتياجو برنابيو"، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا، تحت قيادة الحكم، ماريو ميليرو لوبيز.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة ريال مدريد ضد جيرونا في الدوري الإسباني، في الخامسة والربع مساء غد الأحد، بتوقيت القاهرة، والسادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

 

غياب كريم بنزيما أمام جيرونا في الدوري الإسباني

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن بنزيما لم يخض التدريبات مع ريال مدريد، اليوم السبت، كذلك زميله البرازيلي رودريجو جوس، وبالتالي سيغيبان عن مواجهة جيرونا المرتقبة.

وأوضحت الصحيفة الإسبانية، أن بنزيما لم يشارك في تدريبات ريال مدريد؛ نظرًا لأنه لا يزال يتعافى من إصابته بإرهاق عضلي في فخذ ساقه اليسرى، وبناءً عليه قرر المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إراحته، منعًا للمخاطرة به.

بينما غاب البرازيلي رودريجو عن تدريبات ريال مدريد، بعدما تعرّض لوعكة صحية، حيث عانى من اضطراب في المعدة وكان يتقيأ باستمرار، أمس الجمعة.

وأشارت الصحيفة الإسبانية في تقريرها اليوم، إلى احتمالية غياب بنزيما أيضًا عن مواجهة ستلتيك الاسكتلندي المقبلة في دوري أبطال أوروبا.

في المقابل، انضم فيدريكو فالفيردي إلى تدريبات ريال مدريد الجماعية، بعد حديث دام لبضع دقائق مع مدربه أنشيلوتي، كذلك تدرب لوكا مودريتش وداني سيبايوس بشكل طبيعي.

يذكر أن كريم بنزيما قد غاب عن المشاركة مع ريال مدريد أمام إشبيلية في الجولة الماضية من الدوري الإسباني، ولايبزيج في دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد حقق فوزًا ثمينًا على إشبيلية بنتيجة 3-1، في الجولة الماضية من بطولة الدوري الإسباني، بينما خسر أمام لايبزيج بنتيجة 2-3، في الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.