رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يكافئ كولر بـ140 ألف دولار بعد الفوز على الزمالك والتتويج بالسوبر المصرى

كولر
كولر

نجح الفريق الأول بنادي الأهلي في تحقيق لقب كأس السوبر للمرة 12 في تاريخه والمرة السادسة على حساب الزمالك بعدما حسم المباراة بهدفين دون رد سجلهما برونو سافيو وكريم فؤاد، ليعزز رقمه القياسي كأكثر نادٍ يُتوج بلقب البطولة.

 يحصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، على مبلغ 140 ألف دولار مكافأة الفوز ببطولة السوبر وفقا لما تنص عليه لائحة الفريق حيث يحصل على راتب شهر مكافأة.

ويتقاضى كولر مع معاونيه راتبا شهريا يقدر بنحو 140 ألف دولار فيما انتعشت خزينة النادي بمبلغ 500 ألف درهم قيمة الفوز بلقب السوبر.

من جانبه قال مارسيل كولر، المدير الفني للأهلي، إن تتويج الأهلي بلقب ‏السوبر المصري بعد الفوز على الزمالك بهدفين دون رد في المباراة التي أقيمت على ‏ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية هو بمثابة المكافأة للاعبين بعد المجهود الكبير ‏الذي بذلوه طوال الفترة الماضية.

وأضاف كولر: عملنا بقوة منذ أن توليت المسئولية من أجل تحقيق طموحات الجماهير والفوز ‏بالألقاب، واليوم حققنا بطولة السوبر المصري وهو إحساس وشعور رائع بالنسبة لي أن أحقق ‏بطولة في بداية مسيرتي مع الأهلي.‏

وأكد مارسيل كولر أن القادم للفريق هو مباراة الداخلية في بطولة الدوري الممتاز وهو ما ‏سيركز عليه الفريق مباشرة بعد العودة إلى القاهرة.‏