رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أول تعليق من برونو سافيو عقب التتويج مع الأهلى بكأس السوبر المصرى

برونو سافيو
برونو سافيو

عبر البرازيلي برونو سافيو، مهاجم فريق الأهلي، عن سعادته الكبيرة بتتويجه مع الفريق بلقب كأس السوبر المصري، على حساب الزمالك، مقدمًا الشكر لجماهير «القلعة الحمراء» على المساندة والدعم خلال المباراة.
وقال سافيو، في تغريدة نشرها عبر حسابه الرسمي، على «تويتر»: نحن أبطال.. سعيد جدا بالفوز بلقبي الأول بقميص الأهلي وإحراز هدفي الأول.. إنها ليلة مميزة جدا".
وأضاف: مبروك للجميع وشكرا جزيلا على المودة والدعم من مشجعينا".


وكان الأهلي، قد أحرز لقب كأس السوبر المصري، للمرة الثانية عشرة في تاريخه، وذلك عقب تغلبه على غريمه التقليدي، الزمالك، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما على مساء أمس على ملعب (هزاع بن زايد) بمدينة العين الإماراتية.
وسجل هدفي الأهلي، كل من برونو سافيو، وكريم فؤاد.
وكان سافيو، قد انضم لصفوف الأهلي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من نادي بوليفار البوليفي، بعقد يمتد لثلاث مواسم مع خيار التمديد لموسم آخر.
الخطيب يهنئ جماهير الأهلي ولاعبيه وجهازهم الفني بالسوبر.. ويوجه الشكر للإمارات الشقيقة
توجه الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، بالشكر لجماهير الأهلي الوفية على مساندتها ودعمها للفريق خلال مواجهة السوبر المصري.
وأضاف الخطيب في بيان نشره عبر الموقع الرسمي للنادي، أن "لاعبي الأهلي وجهازهم الفني يستحقون التحية والتقدير على الروح العالية والأداء الرجولي طوال زمن المباراة، واستطاعوا أن يسعدوا جماهيرهم ببطولة غالية مع انطلاقة الموسم الجديد". 
كما وجه الكابتن محمود الخطيب الشكر لدولة الإمارات الشقيقة لاستضافتها بطولة السوبر، وما لاقته بعثة الأهلي من كرم الضيافة وحسن الاستقبال منذ لحظة وصولها. وأضاف أن هذا ليس بجديد على الشعب الإماراتي الشقيق، الذي يرتبط بأشقائه المصريين بعلاقات تاريخية وطيدة موثوقة بالمحبة والتآخي على مر العصور.

وحرص الكابتن محمود الخطيب على الاتصال الهاتفي وتهنئة الجهاز الفني واللاعبين بالسوبر.
ومن جانبه، غادرت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، مطار أبوظبي الدولي، صباح اليوم، في رحلتها للعودة من الإمارات إلى القاهرة، بعد التتويج بلقب كأس السوبر المصري على حساب فريق الزمالك.