رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصرى يسعى لمصالحة الجماهير أمام إنبى فى الدورى الممتاز

المصري
المصري

يسعى المصري البورسعيدي لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم عندما يواجه فريق إنبي في الخامسة مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في الأسبوع الثاني للدوري الممتاز.

الفريقان رصيد كل منهما نقطة واحدة ويسعى كلاهما للفوز لتحسين وضعه في جدول الدوري المصري الممتاز.

المصري بقيادة إيهاب جلال بدأ الدوري بشكل سيئ وخسر أمام سيراميكا كليوباترا بثلاثة أهداف نظيفة لكنه قدم عرضا أفضل في مباراة بيراميدز التي انتهت بالتعادل السلبي ويحتل الفريق البورسعيدي المركز الخامس عشر برصيد نقطة واحدة ويسعى لتحقيق فوزه الأول واستعادة ثقة جماهيره.

إيهاب جلال ركز خلال التدريبات على الطريقة الهجومية التي سيخوض بها المباراة من خلال السيطرة على وسط الملعب والضغط على لاعبي إنبي من منتصف ملعبهم مع الحذر من الهجمات المرتدة للفريق البترولي التي يستفيد خلالها من سرعة لاعبه التونسي رفيق كابو الذي سجل هدفي الفريق في مباراتي بيراميدز وطلائع الجيش.

على الجانب اللآخر، لم يكن فريق إنبي بقيادة أحمد كشري أفضل حالا حيث بدأ الدوري بالتعادل مع بيراميدز 1-1 لكنه خسر في الجولة الثانية أمام طلائع الجيش 1-2 ويسعى لتحقيق نتيجة إيجابية لذلك سيقوم أحمد كشري بإجراء بعض التغييرات في التشكيل الأساسي بعد ظهور بعض اللاعبين دون مستواهم في مباراة طلائع الجيش وطالب كشري لاعبيه باستغلال الضغط الجماهيري الذي يتعرض له فريق المصري والعودة من الإسكندرية بنتيجة إيجابية.

وركز كشري خلال التدريبات على تصحيح الأخطاء التي حدثت في مباراة طلائع الجيش واستغلال سرعة رفيق كابو في الهجمات المرتدة للاستفادة من المساحات الخالية في دفاع المصري.

يدير المباراة محمد عادل ويساعده محمود أبوالرجال وأحمد زيدان ومعهم أحمد ناجي حكما رابعا ومصطفى مدحت حكم فيديو وشهاب راشد مساعد حكم فيديو.