رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدير كرة نادى طنطا: سنبذل كل جهدنا لتحقيق هدف الصعود

طنطا
طنطا

قال فتحي سليم، مدير الكرة لنادي طنطا، إن فرقته سعت لتحقيق الفوز في مباراتها أمام نادي جمهورية شبين ضمن مباريات الدوري الممتاز ب. 

وأشار سليم، خلال تقرير خاص مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، ببرنامج "كورة بلدنا"، المذاع عبر فضائية "الشمس"، إلى أن المشوار مازال في بدايته، معلقا: "إحنا لسه في البداية والمشوار طويل"، مؤكدا أن النادي بلاعبيه ومجلس إدارته هدفهم واضح، ويسعون لتحقيقه.

وأضاف فتحي سليم، مدير الكرة لنادي طنطا، "سنبذل كل جهد، والمنافسة قوية جدا، والفرق قوية ومستعدة.. ونادي طنطا سينافس بكل قوته ليحقق هدفه في الصعود".

وقال أحمد شمس، عضو مجلس إدارة نادي طنطا، إن لاعبي الفرقة واجهوا سوء توفيق في مباراتهم أمام نادي جمهورية شبين، معلقا: "الأداء مش أحسن حاجة ولكن هناك سوء توفيق". 

ووجه شمس، خلال تقرير خاص مع الإعلامي عبدالناصر زيدان، ببرنامج "كورة بلدنا"، المذاع عبر فضائية "الشمس"، رسالة إلى لجنة الحكام بشأن المباراة، "قائلا: "الملعب كله شايف إن في ضربتين جزاء، والكرة تجاوزت الخط على الأقل بنصف متر"، مضيفا أن الأندية تنفق أموالا ضخمة.

وأشار أحمد شمس، عضو مجلس إدارة نادي طنطا، إلى أنه قد يكون ضياع هذه النقاط سببا في عدم صعود نادي طنطا، معلقا: "ولكن إحنا هدفنا الصعود".