رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ضياء السيد: كولر يملك شخصية قوية.. وقادر على قيادة الأهلى لمنصات التتويج

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أشاد ضياء السيد، مدافع النادي الأهلي الأسبق، بقدرات المدير الفني السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للمارد الأحمر، مضيفا أن السويسري لديه شخصية كبيرة داخل الملعب وخارجه.

وأضاف ضياء السيد، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن تتويج الأهلي بلقب السوبر على حساب غريمه التقليدي نادي الزمالك، سيكون له أثر إيجابي لكولر واستكمال مشواره مع المارد الأحمر، مشيرا إلى أن السويسري يملك من الإمكانيات التي تؤهله لأن يقود الأحمر لمنصات التتويج خلال الفترات المقبلة.

وأشار: إلى أن تصريحات البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني لنادي الزمالك، بعد مباراة السوبر، منطقية، موضحا أن تصريحاته تحافظ على الحالة المعنوية للاعبين خاصة وأن الفريق لديه العديد من المباريات المهمة سواء في الدوري أو بطولة دوري الأبطال الإفريقي.

واختتم: الزمالك أدى مباراة جيدة، مشيرا إلى أن الفريق الأبيض سيطر بشكل كبير على المباراة خلال الشوط الثاني نتيجة التغيرات التي أجراها فيريرا.

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوز صعب علي الغريم التقليدي نادي الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب هزاع بن زايد، في مدينة العين بالإمارات، ليحصد بطولة كأس السوبر المصري، للمرة رقم 12 في تاريخه.