رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

محمود متولى: نجحنا فى الفوز على الزمالك بشخصية الأهلى

محمود متولي
محمود متولي

أبدى محمود متولي، لاعب الفريق الأول للنادي الأهلي، عن سعادته بعد فوز فريقه على الزمالك، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما على هزاع بن زاي، والتتويج بالسوبر المصري.

وقال محمود متولي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، إن جميع اللاعبين كان لديهم هدف واضح في مباراة اليوم أمام الزمالك، وهو التركيز من البداية للنهاية وتنفيذ تعليمات الجهاز الفني بكل دقة من أجل تحقيق المطلوب وهو الفوز بالمباراة والتتويج بالسوبر.

وتابع: لاعبو الأهلي دائما على قدر المسئولية، خصوصا في المواقف الصعبة، والتتويج بالسوبر كان مهما لأننا نجحنا في الفوز بشخصية الأهلي، وهذا كان التحدي الأهم للاعبين قبل المباراة من بداية الموسم.

وأشار: إلى أن الأهلي واجه تلاحم مواسم آخر ثلاث سنوات، واليوم كان الأداء نتيجة مرحلة إعداد جيدة صنعت الفارق مع اللاعبين وأدائهم.

واختتم: قدمنا مباراة فنية بشكل واستطعنا غلق منطقة الوسط والسيطرة على مجريات اللعب معظم أوقات المباراة.

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوز صعب على الغريم التقليدي نادي الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب هزاع بن زايد، في مدينة العين بالإمارات، ليحصد بطولة كأس السوبر المصري، للمرة رقم 12 في تاريخه.