رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كولر: أنا جعان لمزيد من البطولات مثل جماهير الأهلى

مارسيل كولر
مارسيل كولر

أعرف مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول للنادي الأهلي، عن سعادته بعد فوز فريقه علي الزمالك، بنتيجة 2-0، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب هزاع بن زايد، والتتويج بالسوبر المصري.

وقال مارسيل كولر، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي سيف زاهر، عبر قناة "أون تايم سبورتس"، أعظم شئ في الدنيا أن يكون الجمهور مبسوط والجميع سعيد بالفوز والتتويج بالبطولات، خاصة على منافسك التقليدي.

وتابع: الموضوع ليس سهلا علينا في التتويج ببطولة، مشيرا إلى إن الجهاز الفني متواجد منذ أسابيع قليلة وأنه يحاول إعطاء لاعبي الفريق الثقة، مؤكدا أن الجاي سيكون أحسن وأحسن.

وأكمل: هناك لسه في بعض من اللاعيبه تحتاج لشغل فني وتكتيكي كبير، من أجل المشاركة في التشكيلة الأساسية، والظهور بشكل مميز.

وواصل: دائما أتحدث مع كريم فؤاد، وهو لاعب مميز وعنده سرعات كبيرة وأطالبه باستغلالها في الشق الهجومي.

وأردف: لم أغير سيستم لعبي أمام الزمالك ونجحنا في دراسة المنافس جيدا ولعبنا على نقاط الضعف.

واختتم: أنا جعان مثل جماهير الأهلي في التتويج بالبطولات، ولسه محتاج المزيد من الألقاب، وأهدي لكل جماهير الفريق ولكل إنسان عاشق للمارد الأحمر، هذه البطولة.

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوز صعب علي الغريم التقليدي نادي الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب هزاع بن زايد، في مدينة العين بالإمارات،  ليحصد بطولة كأس السوبر المصري، للمرة رقم 12 في تاريخه.