رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أليو ديانج: الأهلى فاز على الزمالك والتتويج بالسوبر بمن حضر اللقاء

أليو ديانج
أليو ديانج

قال المالي أليو ديانج، لاعب النادي الأهلي، إنه شاهد مباراة الأهلي والزمالك، في كأس السوبر المصري من منزله، وذلك بعد غيابه عن اللقاء الذي أقيم اليوم على استاد هزاع بن زايد، وفاز فيه الأحمر بهدفين دون رد.

وأضاف أليو ديانج، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن كل لاعب في الأهلي يقوم بتعويض غياب أي زميل له في المباراة وهو ما حدث بالفعل.

وأشار: إلى أن الأهلي نجح في الفوز على الزمالك في البطولة بمن حضر في المباراة، كاشفا عن أنه كان واثقا من فوز فريقه باللقب الذي حصده للمرة الثانية عشرة في تاريخه.

وأوضح: إلى أنه طمأن الجماهير على إصابته وأنه اقترب من العودة للمباريات قريبا مؤكدا أن الهدف الثاني الذي سجله كريم فؤاد هدف رائع للغاية وأيضا الهدف الذي سجله البرازيلي برونو سافيو يعد شهادة ميلاد له لجماهير الأهلي.

نجح فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في تحقيق فوز صعب علي الغريم التقليدي نادي الزمالك، بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما علي ملعب هزاع بن زايد، في مدينة العين بالإمارات، ليحصد بطولة كأس السوبر المصري، للمرة رقم 12 في تاريخه.