رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الكومى يعلن استمرار جاريدو فى منصبه.. ويوجه إنذارا شديد اللهجة لمثيرى الشائعات

جاريدو
جاريدو

حسم المهندس يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، الجدل رسميًا حول مصير المدير الفني للفريق الإسباني خوان جاريدو، خلال الفترة المقبلة.

 

وأعلن الكومي، عن أن مجلس إدارة الإسماعيلي، يتمسك بالجهاز الفني الحالي بقيادة جاريدو، في إطار حرص المسئولين على توفير جو من الهدوء والاستقرار الفني والإداري لقلعة الدراويش، قبل استئناف مسابقة الدوري الممتاز.

 

وشدد مجلس الإدارة على أن الشائعات التي انتشرت في الساعات الأخيرة ليس لها أي أساس من الصحة، وتستهدف زعزعة الاستقرار الفني داخل الفريق، مستغلين الإخفاق الذي شاهده الفريق خلال أول جولتين من المسابقة المحلية.

 

وأكد المجلس أن الإسماعيلي، لديه جهاز فني مميز يقوده مدير فني كبير ونحن نثق تمامًا فيما هو قادم تحت قيادة جاريدو، مطالبين جماهير ومحبي وعشاق النادي بعدم الالتفات لتلك الشائعات، التي دائمًا ما تأتي في أوقات يحتاج النادي جماهيره والتفاف المحبين من حوله.

 

وأكد المجلس، أن النادي الإسماعيلي ينفي تمامًا فكرة أو لقاء مع أي مدرب آخر، وأن كل ما يذكر في هذا الخصوص من صفحات أو مواقع أو أخبار على بعض الصحف والقنوات التليفزيونية، هو محض افتراء وأكاذيب وشائعات يعاقب عليها القانون بالحبس.

 

وتم تكليف الإدارة القانونية للنادي الإسماعيلي، باتخاذ كل الإجراءات القانونية اللازمة لمعاقبة كل من تسول له نفسه تلفيق مثل هذه الأخبار الكاذبة، التي تهدف إلى إثارة الفتنة وزعزعة الاستقرار داخل النادي وجماهيره.

 

وكان الإسماعيلي، استهل مشواره في النسخة الحالية من الدوري بالهزيمة أمام الأهلي في الافتتاح بهدف نظيف، ثم غزل المحلة بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية.

 

يذكر أن الإسباني خوان كارلوس جاريدو، قد تولي المسئولية الفنية للدراويش، مطلع الموسم الجاري، خلفًا لحمزة الجمل، المدير الفني السابق، الذي نجح في العبور بسفينة الفريق نحو البقاء بين الكبار بدوري الأضواء والشهرة بمعجزة الموسم الماضي.