رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

السوبر المصرى.. بعثة الأهلى تصل ملعب هزاع بن زايد قبل مواجهة الزمالك

لاعبو الأهلي أثناء
لاعبو الأهلي أثناء التوجه إلى الملعب

وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، منذ قليل، إلى ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين؛ استعدادًا لمباراة السوبر المصري التي تنطلق بعد قليل.

وكان السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قد عقد محاضرة للاعبي الفريق في فندق الإقامة لمراجعة خطة اللعب والمهام المطلوبة من كل لاعب في اللقاء.

وتلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًّا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة التي تقام في السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، يتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته٣٠ دقيقة على شوطين، وفي حال استمرار التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

الخطيب يُهدي درع وعلم الأهلي لرئيس مجلس الشارقة الرياضي في حضور نجوم منتخب الإمارات

 

احتفى العديد من الأشقاء الرياضيين بدولة الإمارات بوجود الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وذلك خلال لقاء ودي للغاية شهد تقديرًا متبادلًا وتعبيرًا عن حب واحترام، وعلاقات وطيدة تربط بين الشعبين المصري والإماراتي على كل المستويات.

وقام الكابتن محمود الخطيب بإهداء درع وعلم النادي للسيد عيسى الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي. وذلك في حضور نجوم المنتخب الإماراتي السابقين وفي مقدمتهم عدنان الطلياني وخليل غانم وعبدالله سلطان والذين حرصوا على الترحيب برئيس النادي الأهلي واستعادة ذكريات جميلة جمعت بينهم على مدار سنوات طويلة ماضية.