رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الخطيب يُهدى درع وعلم الأهلى لرئيس مجلس الشارقة الرياضى فى حضور نجوم منتخب الإمارات

الخطيب مع مجلس الشارقة
الخطيب مع مجلس الشارقة

احتفى العديد من الأشقاء الرياضيين بدولة الإمارات بوجود الكابتن محمود الخطيب، رئيس النادي، وذلك خلال لقاء ودي للغاية شهد تقديرًا متبادلًا وتعبيرًا عن حب واحترام، وعلاقات وطيدة تربط بين الشعبين المصري والإماراتي على كافة المستويات.

وقام الكابتن محمود الخطيب بإهداء درع وعلم النادي للسيد عيسى الحزامي، رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وذلك في حضور نجوم المنتخب الإماراتي السابقين وفي مقدمتهم عدنان الطلياني وخليل غانم وعبدالله سلطان الذين حرصوا على الترحيب برئيس النادي الأهلي واستعادة ذكريات جميلة جمعت بينهم على مدار سنوات طويلة ماضية.

إرشادات مهمة للجماهير في استاد هزاع بن زايد


اللجنة المنظمة لمباراة السوبر المصري بالتنسيق مع مجلس أبوظبي الرياضي أصدرت عددًا من الإرشادات، لحضور الجماهير في ملعب هزاع بن زايد بالعين من أجل التيسير على الحضور، وخروج المباراة بالشكل الذي يليق بالكرة المصرية.

وجاء من بين الإرشادات الجلوس في المقاعد المحددة وفقا للتذاكر وضرورة تقديم التذكرة عند الطلب، وعدم التدخين وعدم التواجد في الأماكن غير المسموح بها.

كما تم الإعلان عن العديد من الأمور الممنوعة للحفاظ على سلامة الجميع ومن بينها عدم اصطحاب المواد القابلة للاشتعال وأدوات التدخين والألعاب النارية والليزر، وغيرها.