رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ليفاندوفسكى وجافى على رأس قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا فى الدورى الإسبانى

برشلونة
برشلونة

أعلن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة فريقه لملاقاة فالنسيا، في الجولة الثانية عشرة لبطولة الدوري الإسباني.

 

قائمة برشلونة

ويستمر غياب الرباعي، الإسباني سيرجي روبيرتو، الهولندي ممفيس ديباي، الأوروجواياني رونالد أراوخو والدنماركي أندرياس كريستنسن عن قائمة الفريق، وذلك بسبب الإصابة.

وضمت قائمة برشلونة لمواجهة فالنسيا في الدوري الإسباني كلا من:

في حراسة المرمى: تير شتيجن - إيناكي بينا - أرناو تينياس.

خط الدفاع: هيكتور بيليرين - جيرارد بيكيه -  ماركوس ألونسو - جوردي ألبا- جوليس كوندي - إريك جارسيا - أليخاندرو بالدي.

خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس - بيدري - فرانك كيسي - فرينكي دي يونج -  جافي - بابلو توري.

خط الهجوم: عثمان ديمبيلي -  روبرت ليفاندوفسكي - أنسو فاتي - فيران توريس - رافينيا.

 

وتُقام مباراة برشلونة وفالنسيا في تمام التاسعة من مساء غد السبت 28 أكتوبر بتوقيت القاهرة، على ملعب "مستايا" معقل فريق “الخفافيش"، وتُنقل تليفزيونيًا على قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

ويتواجد فريق برشلونة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة جمعها من تحقيقه 9 انتصارات والهزيمة في مباراة والتعادل في مثلها، فيما يحتل فالنسيا المركز التاسع برصيد 15 نقطة.ي

يُذكر أن فريق برشلونة ودع بطولة دوري أبطال أوروبا بشكل رسمي، بعد انتصار إنتر الإيطالي على فيكتوريا بلزن التشيكي برباعية نظيفة في الجولة الخامسة من دور المجموعات.

وخسر فريق برشلونة على ملعبه ووسط جماهيره أمام بايرن ميونخ الألماني بثلاثية نظيفة، في الجولة الخامسة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، وضمن الفريق الكتالوني التأهل لبطولة الدوري الأوروبي.