رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير إسبانية: ريال مدريد يحتفظ بخدمات «فينيسيوس» حتى 2027

فينيسيوس جونيور
فينيسيوس جونيور

كشفت تقارير صحفية إسبانية، عن أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، قررت الاحتفاظ بخدمات نجمها البرازيلي فينيسيوس جونيور، لأطول فترة ممكنة.
وذكرت صحيفة «آس» الإسبانية، أن ريال مدريد مدد عقد «فينيسيوس»، حتي صيف عام 2027، بعد أن كان مقررًا أن ينتهي في صيف عام 2024.
وأشارت الصحيفة، إلى أنه تم بالفعل إنهاء الاتفاق بين الطرفين بشأن العقد الجديد، والذي تم التوقيع عليه في الصيف الماضي، وبالتحديد منذ يوليو الماضي، موضحًا أن «فينيسيوس» يتقاضى رواتبه بالفعل وفقًا للعقد.
وأضحت الصحيفة، أن الشيء الوحيد المتبقي هو أن يقرر النادي تاريخ إعلان تجديد «فينيسيوس»، مشيرة إلى أن هناك إمكانية للإعلان عن التمديد، مع البرازيليين الآخرين اللذين حددا مستقبليهما مع ريال مدريد، وهما رودريجو وميليتاو. 
وقع فينيسيوس عقدًا مع ريال مدريد في 12 يوليو 2018 بمجرد بلوغه سن الرشد، وذلك قادمًا من نادي فلامنجو البرازيلي.
وعلى الرغم من تكلفة الانتقال التي بلغت 45 مليون يورو، اختار النادي منحه عقدًا وفقًا لوضعه الواعد (3 ملايين يورو لكل موسم)، وذلك في عقده الذي كان سينتهي في 30 يونيو 2024.
وأضافت «آس»، أن «فينيسيوس» أخبر ريال مدريد دائمًا أن رغبته كانت الاستمرار لسنوات عديدة في سانتياجو برنابيو، وأنه لن يذهب أبدًا إلى نادٍ آخر لكسب المزيد من المال، خاصة بعد أن تأقلم النجم البرازيلي  بشكل كبير على الحياة في مدريد، في ظل وجوده مع أسرته.
ومنذ انضمامه لصفوف الفريق الملكي، سجل «فينيسيوس»، 45 هدفًا، في 187 مباراة، شارك فيها مع ريال مدريد، في جميع المسابقات.
وحقق «فينيسيوس»، لقبين لمسابقة الدوري الإسباني، ومثلهما لكأس السوبر الإسباني، ولقب لدوري أبطال أوروبا، وآخر لكأس السوبر الأوروبي، إلى جانب لقب كأس العالم للأندية 2018.