رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

جلسة تحفيزية من كبار الأهلى قبل مواجهة الزمالك فى السوبر المصرى

الأهلي
الأهلي

حرص لاعبوالفريق الأول بنادي الأهلي محمد الشناوي وأيمن أشرف وعلي معلول وعمرو السولية علي عقد جلسة مع زملائهم اللاعبين في فندق الإقامة بعد تناول وجبة الإفطار وقبل التوجه إلي المسجد لأداء صلاة الجمعة استعدادًا لمواجهة الزمالك في السوبر المصري والمقرر لها في السابعة مساء اليوم علي استاد هزاع بن زايد في مدينة العين بالإمارات. 

وطالب لاعبو الفريق الكبار زملاءهم بضرورة بذل أقصى الجهد في مباراة السوبر أمام الزمالك لأنها بطولتان في بطولة واحدة، الأولي بطولة جماهيرية بين الفريقين، والبطولة الأخرى لقب كأس السوبر. 

وكشف مصدر مسئول أن اللاعبين الكبار شددوا خلال الجلسة على أن الفوز بالسوبر يعد بمثابة مصالحة للجماهير بعد خسارة بطولتي الدوري وإفريقيا، وبداية جيدة في الموسم الجديد تعطيهم الثقة والدفعة في مواصلة الانتصارات والمنافسة علي كل الألقاب المختلفة. 

وأضاف المصدر أن اللاعبين الكبار طالبوا زملاءهم  بعدم الاستجابة لأي استفزازات تحدث من لاعبي المنافس أو الاعتراض على قرارات الحكام، حتى لا يؤثر ذلك بالسلب على الفريق.

وأشار المصدر إلي أن اللاعبين تعاهدوا جميعًا فى نهاية الجلسة على تقديم مستوى متميز في المباراة والسعي لإدراك الفوز لإسعاد الجماهير، وأيضا كسر الحاجز النفسي بعد الهزيمة أمام الزمالك في نهائي كأس مصرالموسم المنقضي.