رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

التشكيل.. خيسوس احتياطيًا ومارتينيلى يقود هجوم أرسنال ضد أيندهوفن

خيسوس ومارتينيلي
خيسوس ومارتينيلي

أعلن ميكيل أرتيتا، المدير الفني لفريق أرسنال، المحترف ضمن صفوفه محمد النني، لاعب المنتخب الوطني، عن تشكيل فريقه الذي سيواجه فريق بي إس في أيندهوفن الهولندي، ضمن لقاءات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

وتنطلق المباراة في السابعة إلا ربعا مساءً، على ملعب فيليبس ستاديوم.


ويغيب عن أرسنال في مباراة الليلة كل من: "محمد النني، ماركينيوس، إيميل سميث رو، أولكساندر زينشنكو".

ويقود جابريل مارتينيلي هجوم أرسنال في مباراة الليلة، فيما يجلس جابريل خيسوس على دكة البدلاء.

وجاء تشكيل أرسنال على النحو الآتي:

في حراسة المرمى: أرون رامسديل.

خط الدفاع: فوكايو تومياسو، ويليام صليبا، روب هولدينج، تيريني.

وسط الملعب: لوكونجا، جرانيت تشاكا، مارتن أوديجارد.

الهجوم: فابيو فيريرا، جابريل مارتينيلي، إيدي نيكيتاه.

فيما جاءت دكة البدلاء على النحو الآتي: هين، بن وايت، سيدرك سواريس، جابريل، توماس بارتي، سميث، كيرجان، إبراهيم، نيلسون، بوكايو ساكا، جابريل خيسوس.

أرسنال يدخل مباراة اليوم بأعصاب هادئة بعدما حسم تأهله للدور المقبل من البطولة باحتلاله الصدارة وتحقيق الفوز في أول 4 مباريات والعلامة الكاملة حتى الآن.

بينما يرغب فريق أيندهوفن في تحقيق الفوز والاقتراب خطوة أكثر من الاحتفاظ بفرصته في الانتقال للدور المقبل والذي سيواجه فيه الفرق الهابطة من بطولة دوري أبطال أوروبا.


ويخشى أيندهوفن من صحوة أرسنال منذ بداية الموسم وتلقي الهزيمة في مباراة اليوم، إذ إنها ستمنح فرصة لفريق بودو جليمت، والذي ينافس الفريق الهولندي على وصافة المجموعة وبطاقة التأهل، وسيواجه فريق زيوريخ، متذيل المجموعة، في التاسعة مساء اليوم.

 

ويتصدر أرسنال ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، وخلفه فريق أيندفوفن بـ7 نقاط، ثم بودو جليمت بـ4 نقاط، ويأتي زيوريخ في المركز الأخير بالمجموعة دون نقاط بعد خسارته جميع مبارياته الماضية.