رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاصة يهزم لافيينا.. وكيما وبترول أسيوط يتصدران مجموعة الصعيد

فريق المقاصة
فريق المقاصة

صعد فريقا بترول أسيوط وكيما لصدارة مجموعة الصعيد بعد فوز البترول على المدينة المنورة وكيما على الألومنيوم في حين تراجع لافيينا والنصر للتعدين بعد أن نال كل منهما الهزيمة الأولى هذا الموسم أمام المقاصة والفيوم.

حقق فريق المقاصة فوزا غاليا وهزم لافيينا 2-1 في المباراة التي أقيمت باستاد بني سويف في الأسبوع الثالث للمجموعة الأولى الخاصة بأندية الصعيد في دوري القسم الثاني ليرتفع رصيد المقاصة الى 5 نقاط ويتوقف رصيد لافيينا عند 6 نقاط وأدار المباراة الحكم عمرو جلال ..انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم يوسف عطاى للمقاصة في الدقيقة 13 وتعادل محمود الحلواني لفريق لافيينا في الدقيقة 24 وفي الشوط الثاني سجل محمد عادل أمو  هدف الفوز للمقاصة في الدقيقة 69.

ورفض فريق النصر للتعدين الانفراد بالقمة وخسر بملعبه أمام الفيوم بنتيجة 1-2 في المباراة التي أدارها الحكم جلال أحمد ليرتفع رصيد الفيوم الى 4 نقاط ويتوقف رصيد التعدين عند 6 نقاط..انتهى الشوط الأول بالتعادل 1-1 حيث تقدم حسام هريدي للتعدين في الدقيقة 40 وتعادل جون جميل للفيوم في الدقيقة 45.. وفي الشوط الثاني سجل محمد جمال ميدو هدف الفوز للفيوم في الدقيقة 60.

وحقق كيما فوزا غاليا وفاز خارج أرضه على الألومنيوم 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم محمود رشدي ليرتفع رصيد كيما إلى 7 نقاط ويتوقف رصيد الألومنيوم عند نقطة واحدة .. تقدم سامي قعدان لفريق كيما في الدقيقة 25 وتعادل محمد أبوالحمد للألومنيوم في الدقيقة 30 وفي الشوط الثاني سجل عبد الله عمر هدف الفوز لكيما في الدقيقة 88.

وفاز بترول أسيوط خارج أرضه على المدينة المنورة 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم عبدالحكيم ناصر ليرتفع رصيد البترول إلى 7 نقاط ويصعد لصدارة المجموعة ويبقى المدينة المنورة في المركز الأخير دون نقاط.

وفاز أسمنت أسيوط على طامية 2-1 في المباراة التي أدارها الحكم أيمن أبوالعز.. جاءت الأهداف في الشوط الثاني حيث تقدم عبدالله كامل للأسمنت في الدقيقة 66 وتعادل ناصر عماد لطامية في الدقيقة 73 وخطف الأسمنت هدف الفوز في اللحظات الأخيرة ليرتفع رصيد أسمنت أسيوط إلى 6 نقاط ويتوقف رصيد طامية عند نقطة واحدة.

وحقق شبان قنا فوزه الأول هذا الموسم وهزم تليفونات بني سويف بهدف قاتل سجله أحمد الجبلاوي في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع في الشوط الثاني ليرتفع رصيد شبان قنا إلى 4 نقاط ويتوقف رصيد تليفونات بني سويف عند نقطة واحدة  وأدار المباراة الحكم حسين كريمي.