رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: ليفربول ينافس ريال مدريد على ضم موهبة نيوكاسل يونايتد

برونو جيماريش
برونو جيماريش

يواصل نادي ليفربول الإنجليزي بحثه عن إبرام عدة صفقات قوية، لتدعيم صفوف الفريق، وذلك خلال الفترة المقبلة.

ويعاني فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، من تراجع النتائج في الدوري الإنجليزي بالموسم الحالي 2022/ 2023، في ظل وجود عدة إصابات بين صفوف الفريق.

 

ليفربول يزاحم ريال مدريد وتشيلسي على ضم برونو جيماريش

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ميرور» البريطانية، نقلًا عن شبكة "TNT" البرازيلية، فإن ليفربول يرغب في التعاقد مع البرازيلي برونو جيماريش، لاعب وسط نيوكاسل يونايتد الإنجليزي.

وأفادت الصحيفة، بأن ليفربول يريد التعاقد مع برونو جيماريش، من أجل حل أزمة خط وسط الميدان التي يعاني منها الفريق هذا الموسم 2022/ 2023.

وأكدت الصحيفة، أن هذه الصفقة ستجعل ليفربول يدخل في سباق التنافس مع نادي ريال مدريد الإسباني، للحصول على خدمات جيماريش؛ نظرًا لأن النادي الملكي يرغب أيضًا في ضم اللاعب لتعويض رحيل مواطنه كاسيميرو إلى مانشستر يونايتد في الصيف الماضي.

كذلك أبدى نادي تشيلسي الإنجليزي رغبته في التعاقد مع جيماريش، من أجل تعويض الرحيل المحتمل للاعب الفرنسي نجولو كانتي، الذي بات قريبًا من الرحيل في الصيف المقبل.

يذكر أن لاعب الوسط البرازيلي، صاحب الـ24 عامًا، قد انتقل إلى صفوف نيوكاسل يونايتد الإنجليزي، في شهر يناير الماضي، قادمًا من ليون الفرنسي، مقابل 42 مليون يورو. 

 

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد المقبلة في الدوري الإنجليزي

ويستعد فريق نيوكاسل يونايتد لمواجهة نظيره أستون فيلا، يوم السبت المقبل، في تمام الرابعة عصرًا، ضمن منافسات بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

ويتواجد فريق نيوكاسل يونايتد حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 21 نقطة.