رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: ميلان يخطط لضم أسينسيو من ريال مدريد

ماركو أسينسيو
ماركو أسينسيو

يخطط نادي ميلان الإيطالي لإبرام صفقة قوية من العيار الثقيل، من صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

 

ميلان يستهدف التعاقد مع ماركو أسينسيو

ووفقًا لما ذكرته شبكة «كالتشيو ميركاتو» الإيطالية، فإن إدارة ميلان ترغب في التعاقد مع الإسباني ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، في الصيف المقبل.

وأفادت الشبكة الإيطالية، بأن الجهاز الفني لميلان، بقيادة المدرب ستيفانو بيولي، يرى أن أسينسيو سيكون إضافة قوية للخط الهجومي في الفريق.

وأشارت الشبكة الإيطالية في تقريرها، إلى أن مسئولي ميلان دخلوا في مفاوضات مع خورخي مينديز، وكيل أعمال أسينسيو، من أجل بحث إمكانية ضم اللاعب في الصيف المقبل في صفقة انتقال حر بالمجان.

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي للاعب الإسباني رفقة ريال مدريد، في نهاية الموسم الحالي، أي في يونيو 2023.

 

ريال مدريد يخطط لتجديد عقد ماركو أسينسيو

في المقابل، ترغب إدارة ريال مدريد في تجديد عقد أسينسيو حتى عام 2026، نظرًا لكونه أحد اللاعبين المميزين في الفريق، تحت قيادة المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي.

يأتي ذلك رغم مشاركة أسينسيو لمدة 59 دقيقة فقط في مباريات ريال مدريد بالدوري الإسباني هذا الموسم، بمعدل 10 دقائق للمباريات التي شارك بها.

وشارك أسينسيو في 12 مباراة مع ريال مدريد في جميع البطولات، بواقع 7 مباريات في الدروي الإسباني، و5 مواجهات بدوري أبطال أوروبا.

وخلال هذه المباريات، سجل أسينسيو هدفين وصنع مثلهما، بواقع هدف واحد وتمريرة حاسمة في الدوري الإسباني ومثلهم في دوري الأبطال.