رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشافى يعلّق على هزيمة برشلونة وتوديع دورى أبطال أوروبا

تشافي
تشافي

علّق الإسباني تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، على هزيمة الفريق أمام بايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا، وتوديع المسابقة.

وتلقى فريق برشلونة هزيمة قاسية أمام بايرن ميونخ بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، مساء أمس الأربعاء، على ملعب "كامب نو"، ليوّدع الفريق الكتالوني المسابقة من دور المجموعات.

 

تشافي يعلّق على هزيمة برشلونة وتوديع دوري أبطال أوروبا

وقال تشافي في تصريحات صحفية عقب اللقاء: "هذا هو الواقع وعلينا مواجهته. ربما هذا ما كنا بحاجة إليه، أن نتلقى ضربة قوية من أجل النمو".

وأضاف: "لقد انتهى الأمر، والسبب الرئيسي الذي جعلنا نصل إلى هذا الموقف هو أخطاؤنا في المباريات السابقة".

وشدد: "لقد فشلنا في أن نكون حاسمين في الهجوم، وإنقاذ أنفسنا في المباريات السابقة بدوري الأبطال".

وتابع: "بالتأكيد نشعر بالحزن وخيبة الأمل، ولكننا بحاجة لإعادة البدء من جديد للقتال، من أجل الألقاب الأخرى المتبقية".

وأفاد: "مباراتنا أمام إنتر كانت الأكثر تأثيرًا علينا وعليّ أنا أيضًا شخصيًا؛ لأننا فقدنا التحكم في مصيرنا، وأعتقد أنها كانت قاسية حقًا على فريقنا".

وواصل: "الآن علينا أن نبقى معًا ونساعد بعضنا البعض على النهوض مجددًا، بمساعدة مشجعينا الذين كانوا رائعين الليلة ودعمونا حتى النهاية، ولكن لم نقدم ما يسعدهم على أرض الملعب".

واختتم تشافي تصريحاته، قائلًا: "لا تزال هناك بطولات أخرى ننافس عليها. إنها ضربة قوية لكننا نحتاج إلى أن ننتقد أنفسنا حتى نتمكن من الفوز بتلك الألقاب".

وودّع فريق برشلونة بطولة دوري أبطال أوروبا، بعد التواجد في المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة، حيث حقق انتصارًا وحيدًا في المباريات الخمس التي خاضها هذا الموسم بالتشامبيونزليج.

 

موعد مباراة برشلونة المقبلة

ويستعد فريق برشلونة لخوض مواجهة قوية أمام نظيره فالنسيا، يوم السبت المقبل، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات الجولة الثانية عشرة من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا فى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 28 نقطة، خلف ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 31 نقطة.