رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فقرة خاصة لتدريب لاعبى الأهلى على ضربات الجزاء بفرمان من كولر

مران الأهلي
مران الأهلي

قرر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول بنادي الأهلي دراسة السجل التاريخي لمشاركات الأهلي في بطولات السوبر المحلي التي فاز فيها المارد الأحمر بـ11 لقبًا في إطار استعدادات الفريق  لمواجهة الزمالك.

وحرص كولر خلال معسكر الفريق في الإمارات علي دراسته لسجل الأهلي في السوبر، بخسارة المارد الأحمر لـ 3 ألقاب من بينها لقبان أمام الزمالك ولقب أمام طلائع الجيش، بركلات الترجيح.

وكشف مصدر مسئول عن أن السويسري قرر تخصيص فقرة مطولة في مران الأهلي الأول بالإمارات والذي أُقيم على ملعب خليفة بن زايد لتنفيذ ركلات الترجيح.

وأضاف المصدر أن كولر منح تعليماته لكل اللاعبين بالتدريب على تسديد ركلات الترجيح بما فيهم ثنائي حراسة المرمى محمد الشناوي وعلي لطفي، وذلك من أجل الاستفادة من "دروس الماضي".

ويواجه النادي الأهلي في السابعة مساء غد الجمعة فريق الزمالك على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين الإماراتية لحساب بطولة السوبر المصري عن الموسم قبل الماضي.

وتلقى النادي الأهلي خطابًا رسميًّا من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة التي تقام في السابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، يتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته ٣٠ دقيقة على شوطين وفي حال استمرار التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.