رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

رسميًا.. طاقم برتغالى يدير قمة هزاع بن زايد بين الزمالك والأهلى «صورة»

الزمالك والأهلي
الزمالك والأهلي

أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم، رسميا، عن تعيين طاقم تحكيم برتغالى لقمة السوبر بين الزمالك والأهلى.

 

موعد مباراة الأهلي والزمالك بكأس السوبر المصري

 

ويشهد استاد هزاع بن زايد "بالإمارات"، غدا الجمعة، في تمام السابعة مساء، قمة الأهلي والزمالك على لقب السوبر المحلي المصري.

 

أسماء طاقم تحكيم قمة الأهلي والزمالك بهزاع بن زايد

 

وكشف الجبلاية عبر موقعه الرسمي عن تولي البرتغالي فابيو فيريسيمو كحكم ساحة، ويعاونه كل من تياجو كوستا حكما مساعد أول، وبيدرو مارتينيز مساعدا ثانيا، ودراجومير دراجانوف حكمًا رابعًا، بينما يتولى مسئولية حكام تقنية الفيديو الـ var، برونو استفيس، ويعاونه إيفاليو ستيانوف.

 

أسماء طاقم تحكيم قمة الزمالك والأهلي بهزاع بن زايد

 

ويدخل الفارس الأبيض، مواجهة الغد، بصفته حاملا لقبي الدوري وكأس مصر نسخة 2021-2022، أما المارد الأحمر فحل وصيفا في البطولتين.

ويمتلك الأهلي الرقم القياسي في عدد مرات التتويج بالسوبر المحلي برصيد 11 لقبا كان آخرها عام 2018 على حساب غريمه التقليدي الزمالك بنتيجة 3-2.

أما الزمالك، فتوج بلقب في أربع مناسبات فقط، منهما أول نسختين 2021 و2002، أما آخر ألقابه فى هذه البطولة كنت في نسخة 2020، أمام منافسه الأهلي.

 

وفي السياق ذاته، تعد مواجهة الغد، بين الأحمر والأبيض، هي الثانية لفيريرا أمام الأهلي بكأس السوبر بعد نسخة 2015، حيث لم يستطع الزمالك التتويج باللقب في ذلك الوقت على الرغم من تقدمه في بداية المباراة بهدف عمر جابر، ليخسر في النهاية بنتيجة 3-2.

بينما ستكون الأولى بين البرتغالي جوسفالدو فيريرا المدير الفني للزمالك، والسويسري مارسيل كولر المدير الجديد للقعلة الحمراء، الذي تولى المنصب خلفا للبرتغالي ريكاردو سواريش.