رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك بالأزرق الكامل والأهلى بالأحمر والأبيض فى مباراة السوبر المصرى

الاهلى والزمالك
الاهلى والزمالك

أسفر الاجتماع الفني لمباراة السوبر المصري بين الزمالك والأهلى باستاد هزاع بن زايد الذي يستضيف اللقاء، بحضور مجدي الشيخ مراقب المباراة ومحمد زاهر مدير التسويق باتحاد الكرة ومندوبي الناديين، عن ارتداء الزمالك صاحب الملعب في المباراة الزي الأزرق الكامل، فيما يرتدي النادي الأهلي القميص الأحمر والشورت الأبيض.

ويلتقى الأهلى مع الزمالك فى السابعة من مساء غدٍ الجمعة بتوقيت القاهرة فى مباراة السوبر المحلى عل ملعب هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

 

وتم الاتفاق على مواعيد الوصول إلى الملعب، وبدء عمليات الإحماء وعدد المتواجدين على مقاعد البدلاء وغيرها من تفاصيل اللقاء.

ومن المقرر أن يختتم الأهلي والزمالك استعدادهما اليوم لمباراة السوبر المصري، حيث يخوض كل من القطبين مرانه الختامي  مساء على ملعب هزاع بن زايد الذي يستضيف المباراة في بمدينة العين مساء غدٍ الجمعة.

وتلقى الزمالك والأهلي خطابين رسمين من الاتحاد المصري لكرة القدم بخصوص الجوانب التنظيمية المتعلقة بالمباراة وفي حال انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل، يتم اللجوء إلى وقت إضافي مدته ٣٠ دقيقة على شوطين، وفي حال استمرار التعادل يتم الاحتكام إلى ركلات الترجيح من نقطة الجزاء.

 

ويتطلع الزمالك بطل الدورى والكأس لتحقيق الثلاثية هذا العام، فيما يبحث الأهلى عن تحقيق أولى بطولاته المحلية، فى 2022، بعدما خسر المارد الأحمر جميع البطولات.

ويعد الأهلى صاحب الرقم القياسى لعدد مرات الفوز بلقب السوبر المحلى، حيث فاز بالسوبر 11 مرة من أصل 15 مشاركة، فيما فاز الزمالك باللقب المحلى أربع مرات من أصل 10 مشاركات.