رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المنتخب الأوليمبى يكشف كواليس السماح لـ عبدالمجيد وكوكا بالمشاركة فى السوبر

حسام عبد المجيد
حسام عبد المجيد

قال وائل رياض المدرب المساعد لمنتخب مصر الأوليمبي، إن المنتخب نجح في تحقيق الفوز على إيسواتيني رغم الظروف الصعبة التي تعرضت لها البعثة.

وأضاف وائل رياض، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"،  أن المنتخب الأوليمبي قدم أداء كبيرًا في مباراة الذهاب وسط ملعب الخصم رغم الرحلة  الشاقة التي استغرقت 12 ساعة سفرًا، لكن نجحنا في تحقيق نتيجة إيجابية وهي التعادل السلبي رغم معاناة اللاعبين من أرضية الملعب الصناعي في تلك المباراة.

وتابع: كنت مكلفًا من قبل محمد بركات عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف العام على المنتخب، بالتنسيق بين ناديي الأهلي والزمالك في حل أزمة ثنائي المنتخب أحمد نبيل كوكا وحسام عبدالمجيد، وتم السماح برحيل الثنائي لنادييهما.

وأكمل: اتفقنا على تواجد حسام عبدالمجيد مع الزمالك وأحمد نبيل كوكا مع الأهلي في مباراة كأس السوبر بالإمارات، وبعد ذلك سينضمان للمنتخب في مباراة الإياب أمام إيسواتيني بعد السوبر مباشرة.

واختتم: كان هناك تعاون كبير من كل الأندية المصرية، سيد عبدالحفيظ وكولر في الأهلي وأمير مرتضى منصور وفيريرا في الزمالك.

تقام مباراة الزمالك والأهلي في السوبر المحلي، مساء يوم الجمعة القادمة باستاد هزاع بن زايد بمدينة أبوظبي الإماراتية ويخوض الزمالك المباراة باعتباره بطل الدوري والكأس في الموسم الماضي، بينما يلعب الأهلي باعتباره وصيف بطولة الكأس.