رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تشكيل إنتر لمباراة فيكتوريا بلزن بدورى أبطال أوروبا

إنتر
إنتر

كشف سيميوني إنزاجي، المدير الفني لفريق إنتر ناسيونالي الإيطالي، عن التشكيل الذي يخوض به فريقه مباراة فيكتوريا بلزن التشيكي، ضمن لقاءات بطولة دوري أبطال أوروبا.
 

ويستضيف إنتر فريق فيكتوريا بلزن، في السابعة إلا ربا مساءً على ملعب جيوزيبي مياتزا، ضمن لقاءات الجولة الخامسة لدور المجموعات لدوري الأبطال.

 

وجاء تشكيل إنتر على النحو الآتي:

 

في حراسة المرمى: أندريه أونانا.

 

خط الدفاع: ميلان سكرينيار، أتشيربي، باستوني.

 

وسط الملعب: دينزيل دومفريس، نيكولو باريلا، هاكان تشالهان أوغلو، هينريك مختاريان.

 

الهجوم: دي ماركو، إدين دزيكو، لاوتارو مارتينيز.
 


فيما جاءت دكة بدلاء إنتر على النحو الآتي: سمير هاندانوفيتش، كورداز، أسلاني، بيلانوفا، خواكين كوريا، دانيلي دامبروزيو، ماتيو دارميان، ستيفان دي فراي، جاليراديني، جوسينس، روميلو لوكاكو".

 

ويغيب عن إنتر في مباراة اليوم كل من: "ميلان بروزوفيتش، ودالبيرت" للإصابة.

 

ويسعى إنتر لتحقيق الانتصار في مباراة الليلة من أجل حسم تأهله بشكل رسمي للأدوار الإقصائية، فيما يرغب فريق فيكتوريا بلزن في تحقيق المفاجأة وخطف نقاط المباراة لإحداث بعض الإثارة في المجموعة قبل مواجهة برشلونة وبايرن ميونخ في التاسعة مساء اليوم.

 

وفي حالة تحقيق إنتر الفوز في المباراة سيضمن التأهل بشكل رسمي لدور الـ16؛  وسينتقل برشلونة إلى الدوري الأوروبي بشكل تلقائي، أما في حالة التعادل سيتأخر حسم تأهله للجولة الأخيرة من البطولة، فيما لا يملك فريق فيكتوريا بلزن أي فرصة للتأهل لبطولة الدوري الأوروبي، بعد تلقيه 4 هزائم متتالية في الجولات الماضية من البطولة.

 

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة، وخلفه إنتر الإيطالي بـ7 نقاط، فيما يحتل برشلونة المركز الثالث بـ4 نقاط، بينما يحتل فيكتوريا بلزن قاع المجموعة دون نقاط.