رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مران مغلق للأهلى على ملعب العين استعدادًا لمواجهة الزمالك فى السوبر

مران الأهلي
مران الأهلي

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي إقامة مران الفريق بشكل مغلق الذي يقام اليوم على ملعب العين استعدادًا لمواجهة الزمالك على لقب كأس السوبر المصري.

وفضل الجهاز الفني إقامة المران بشكل مغلق من أجل توفير أكبر قدر من التركيز في المران؛ استعدادا للقاء الذي يقام على استاد هزاع بن زايد بالعين.

وكانت بعثة الفريق قد وصلت إلى مطار أبوظبي الدولي ثم انتقلت إلى مدينة العين؛ استعدادا للمباراة التي تقام مساء الجمعة المقبل.

الأهلي يخوض اليوم مرانه الأول في الإمارات على ملعب العين


الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي يخوض اليوم مرانه الأول في الإمارات؛ استعدادًا لمباراة كأس السوبر المصري أمام الزمالك والمقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل.

ومن المقرر أن ينطلق مران الأهلي في الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة، ويقام على ملعب العين الذي يبعد حوالي 15 دقيقة عن فندق الإقامة.

وكانت بعثة الفريق برئاسة الدكتور محمد شوقي، عضو مجلس إدارة النادي، قد وصلت مساء أمس إلى مطار أبوظبي الدولي، وكان في استقبالها عدد كبير من جماهير النادي الذين حرصوا على مؤازرة الفريق والهتاف للجهاز الفني واللاعبين.

وبعد ذلك انتقلت البعثة من أبوظبي إلى فندق الإقامة في مدينة العين التي تستضيف مباراة السوبر المصري على استاد هزاع بن زايد.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة كأس السوبر المصري أمام الزمالك في المباراة المقرر إقامتها مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب هزاع بن زايد في مدينة العين.

وكانت بعثة الفريق الأول بنادي الأهلي قد غادرت القاهرة أمس بعد اختيار السويسري مارسيل كولر، المدير الفني، قائمة الفريق التي ضمت 24 لاعبًا واستبعد كل من أليو ديانج وعمار حمدي للإصابة ورامي ربيعة ومحمد محمود وزياد طارق لأسباب فنية بينما محمود كهربا، لاعب الفريق، لعدم إنهاء أزمة غرامة إيقافه لصالح الزمالك.