رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مجلس أبوظبى يكشف كواليس استضافة مباراة الأهلى والزمالك بالسوبر المصرى

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

قال سهيل العريفي، مدير قطاع الفعاليات بمجلس أبوظبي الرياضي، إن الأجواء بعد وصول قطبي الكرة المصرية بين الأهلي والزمالك، لخوض السوبر المصري، مبشرة للغاية، والجميع ينتظرها في الإمارات.

وأضاف سهيل العريفي، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"، أن جمهور الفريقين انتظرهما بالمطار، وحرص على تحيتهما وسط أجواء رائعة وكروية للغاية.

وأشار  إلى أن هناك مهرجانا كبيرا يتم تنظيمه قبل المباراة، احتفالًا بمرور 50 سنة على العلاقات المصرية الإماراتية، بينما سيحتوي على فلكلور مصري وإماراتي، فضلًا عن مشاركة الفنان أحمد سعد، وفرق شعبية عربية أخرى.

وأوضح أنه سيتم فتح بوابات الاستاد أمام جماهير الأهلي والزمالك قبل موعد المباراة بـ3 ساعات على انطلاقها، بينما هناك إرشادات لمنع بعض الأشياء المحظورة في المدرجات.

واختتم موجهًا رسالته إلى الأهلي والزمالك، بالترحيب بهما في الإمارات، متمنيًا ظهورهما بالشكل الذي يليق بهما، بينما شركة بريزنتيشن والاتحاد المصري لكرة القدم، هما المسئولان عن توزيع الدعوات.

ويلتقي الأهليفريق  نادي الزمالك يوم الجمعة المقبل في الإمارات في السوبر المصري، حيث حقق الفريق الأبيض الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، والأحمر الوصيف للكأس.